Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

إشري

مريول الجمعية

في موسم المئوية

156686490_161088669071822_56642459896332

إشري تسكرتك تو

المباراة القادمة

هذه العروض خاصة بالقاطنين خارج تونس 

بعد البطولة الإفريقية عودة للبطولة المحلية و خيارات "الليلي" لازالت محدودة



بعد أن حقق النادي الإفريقي العلامة الكاملة في دوري أبطال إفريقيا، و عودته من السودان بورقة الترشح إلى دور المجموعات الأصعب في تاريخ الأندية التونسية، يعود نادي باب جديد إلى الإلتزامات المحلية من خلال إجراء مباراة متأخرة لحساب الجولة العاشرة، و ذلك يوم الخميس حين يلاقي إتحاد تطاوين على أرضية ميدان هذا الأخير.


القلعة الحمراء ستكون منقوصة من عديد اللاعبين، خاصة بعد أن إنضاف إلى قائمة المصابين كل من "وسام بن يحيى" و "إبراهيم موشيلي" بعد مباراة الهلال. و بالتالي يدخل الكوتش "الليلي" لمباراة هامة و هامة جدا للفريق لتحسين ترتيبه قبل نهاية مرحلة الذهاب، بخيارات محدودة نسبيا.

إذ في حين يعود كل من "أيمن المثلوثي" و "حمزه العڨربي" بعد الإمتثال إلى الشفاء، و "علي العابدي" بعد إستكمال عقوبة الإنذار الثالث، يتواصل غياب كل من "سامي الهمامي"، "باسيرو كومباوري" و "ديريك ساسراكو" أضف إليهم "إبراهيم موشيلي"، "وسام بن يحيى" و "بلال عيفه" لأسباب صحية. و لأسباب تأديبية سيغيب "منوبي الحداد" بعد جمعه 3 إنذارات و "أيوب مشارك" بعد الإقصاء في الجولة الفارطة.


مباراة تطاوين، ستكون فرصة جديد للتعويل على الأسماء الشابة التي لمع نجمها في المباراة الفارطة على غرار "إسكندر لعبيدي" الذي و من المنتظر أن يكون إلى جانب "شهاب الصالحي" في وسط الدفاع.


أما على قائمة اللاعبين الذين قد توجه إليه الدعوة فستكون كالآتي:


سيف الدين الشرفي ـ أيمن البلبولي ـ عاطف الدخيلي ـ مختار بلخيثر ـ حمزه العڨربي ـ إسكندر العبيدي ـ شهاب الصالحي ـ يوسف العياشي ـ أحمد خليل ـ غازي العيادي ـ سند الخميسي ـ زكريا العبيدي ـ مهدي الوذرفي ـ محمد سليم بن عثمان ـ أسامة الدراجي ـ بلال الخفيفي ـ ياسين الشماخي ـ زهير الذوادي

1417 مشاهدة
© Copyright Clubistes.net®