Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

إشري

مريول الجمعية

في موسم المئوية

Capture d’écran 2021-03-07 à 20.55.21.pn

إشري تسكرتك تو

المباراة القادمة

هذه العروض خاصة بالقاطنين خارج تونس 

بعد أن ضاقت به السبل: "شمس الدين السويح" قد يرمي المنديل


يبدو أن الرئيس الحالي لفرع الكرة الطائرة، السيد "شمس الدين السويح"، لم يعد قادرا على تحمل عبئ الفرع لوحده. خاصة و أن الضروف المالية تزداد تعقيدا يوما بعد يوم. و هو لم تعد لديه القدرة لتغطية المصاريف اللازمة لوحده.


"السويح" و منذ إعادة الفرع التاريخي لنادي باب جديد إلى الحياة، لم يدخر لا مجهودا و ما مالا سواء من أمواله الشخصية أو بعض المساعدات من هنا و هناك. و الحقيقة أنه قد أنجز عملا جبارا يذكر فيشكر و لن نستطيع شكره كفاية. إلا أن الفريق و منذ صعوده إلى الدوري الأول أصبحت مصاريفه أكثر فأكثر مما عقد الأمور التسييرية اليومية. هذا ما أدى مثلا إلى مغادرة المدرب المساعد وازدادت متخلدات اللاعبات و الإطار الفني.


و في غياب الدعم المالي من إدارة النادي التي هي بدورها تشكو الأمرين، و انسداد أبواب المساعدات، أصبح "شمس الدن السويح" يفكر جديا في رمي المنديل. ليس ذلك من باب الهروب من المسؤولية و لكن مرغم أخاك لا بطل.


وضعية فريق الكرة الطائرة ليس بالكارثي، على الأقل في الوقت الحالي، ولنه معقد و يجب على إدارة نادي باب جديد و المدعمين الإلتفات إلى فرع يستحق منهم كل الرعاية و يستحق أن توفر له كل سبل النجاح و هو الذي حقق معجزة بأقل الإمكانيات الممكنة و في ضرف وجيز.

337 مشاهدة
© Copyright Clubistes.net®