بعد أن رفضت الفيفا ملفه: النادي الإفريقي يعكس الهجوم على "أوبوكو"



بات مؤكدا أن "نيكولاس أوبوكو" من طينة اللاعبين الذين لا يريدون الإستقرار و لا يعرفون كيف تدار المسيرة الإحترافية. إذ أن اللاعب و منذ قدومه لنادي باب جديد إلا و سعى في كل فرصة إلى خلق عديد المشاكل له و لناديه و ذلك بسبب قلة إحترافية وكيل أعماله.


"أوبوكو" و بعد مسلسل مستحقات ناديه الغاني، و التي أحكم النادي الإفريقي طريقة التصرف فيه و غلق الملف بأخف الأضرار، أراد خلق مشكل جديد و ذلك لفسخ عقده بعد أن بات إنتقاله إلى البطولة الإيطالية من تحصيل الحاصل. إذ وعلى ما يبدو فإن اللاعب يريد الإنتقال كحر لضمان قيمة الصفقة كاملة في جيبه. لهذا سارع باستغلال الوضع المادي الصعب الذي يمر به النادي، و كذلك الفترة الإنتقالية بقدوم إدارة جديدة، للمطالبة بمستحقات لا حق لها فيها. و قام بمراسلة "الفيفا" شاكيا النادي الإفريقي الذي لم يسدد منح الإنتاج.


هذا و حسب المعلومات التي تحصلنا عليها، فإن الفيفا رفضت النظر في ملف "أوبوكو" إلى حين تقديم ما يفيد عدم الخلاص. و من هنا قامت إدارة النادي الإفريقي بمراسلة لجنة النزاعات بالفيفا و قدمت كل إثباتات خلاص الجرايات. أما بالنسبة لمنح الإنتاج فإن اللاعب لا حق لها فيها بسبب تغيبه مؤخرا لأكثر من شهر. و بالتالي لا يمكنه المطالبة بما لاحق له فيه.


نادي باب جديد، دعم ملعه بالمراسلات المتبادلة بين اللاعب و رئيس النادي السابق "مهدي الغربي" والتي أكد فيها الغاني بأنه محتجز من قبل رئيس ناديه السابق.


و يبقى السؤال الآن، أي مستقبل للاعب مثل "أوبوكو" مع النادي الإفريقي حتى و إن تم تجاوز هذا الإشكال الجديد.

1954 عرض
© Copyright Clubistes.net®