بسبب عدم مسؤولية الهيئة: "آدم قرب" قد لا يشارك في مباراة مستقبل رجيش


يعود النادي الإفريقي غدا السبت، 12 ديسمبر 2020، إلى الجديات من خلال مواجهة نادي مستقبل رجيش بملعب المنزه لحساب الجولة الثانية ذهاب من بطولة كرة القدم.


واستعدادا لهذا الموعد الهام إنطلق الطاقم الفني, منذ مدة, و على رأسه "لسعد الدريدي" في إعداد العدة للموسم الجديد، بالرغم من كل العناء و المشاكل التي يمر بها الفرع خاصة بعد تثبيت حرمانه من الإنتدابات بالإضافة إلى إقصاء 6 لاعبين الشئ الذي لم يبقي الكثير من الخيارات للكوتش لمباراة الغد.


و مما زاد الطين بلة هو تخادل إدارة النادي و الفوضى العارمة و السياسة الفاشلة التي إتبعها "اليونسي" منذ توليه مقاليد الحكم، و التي بسببها قد يحرم الفريق من خدمات لاعب هام و هو "آدم قرب" هذا المهاجم الشاب الذي أبدع خلال فترة التحضيرات و أكد جدارته في كامل الوديات التي كان فيها هدافا بامتياز، بعد أن أصبحت مشاركته بين الشك و اليقين بسبب عدم إخضاع اللاعب إلى الفحوصات الطبية، إلى حدود يوم أمس، و هو إجراء إجباري لإتمام إجراء ات التأهيل.


هيئة "اليونسي" و بعد تراخيها و عدم جديتها، حاولت في حركة يائسة إقناع الرابطة بتمكين اللاعب من ترخيص مؤقت إلى حين إتمام التأهيل إلا أنها رفضت ذلك مما يجعل مشاركة "قرب" غدا في علم الغيب.


إدارة نادي باب جديد لم يبقى لها إلا ساعات قليلة اليوم من أجل إتمام الفحوصات الطبية للاعب الشاب و إيداع ملفه لدى الجامعة من أجل تأهيله قبل يوم غد و إما فستكون ضربة موجعة للإطار الفني الذي أدرج اللاعب منذ مدة في خياراته الفنية.

1580 عرض
© Copyright Clubistes.net®