إشري

تسكرتك تو 

و عاون الجمعية 

CA vs EST

خاص بالقاطنين خارج تونس 

قصيتش قصلي معاك !؟

Union des clubistes á l'ètranger

هذا العرض برعاية

بسبب تعنت اللاعب: الأوضاع تتعقد أكثر بين النادي الإفريقي و "أسامة الدراجي"




كما هو معلوم، لم يعد بعد متوسط ميدان النادي الإفريقي "أسامة الدراجي" إلى التمارين منذ مغادرته أرضية الميدان خلال المباراة الإفتتاحية أمام الملعب التونسي، إثر إستبداله خلال الشوط الثاني باللاعب "باسيرو كومباوري".


"الدراجي" الذي أساء التصرف و رد الفعل خلال عملية الإستبدال، واصل في تعنته و رفضه لقرارات مدربه "لسعد الدريدي" خاصة بعد أن قرر هذا الأخير إستبعاده من التشكيلة الأساسية أمام نادي حمام الأنف، في الجولة الثانية، مما دفعه لمغادرت نزل الإقامة، دون إذن، ليلة المباراة.


و في ظل تعنت اللاعب أصر رئيس النادي "عبد السلام اليونسي" على إحالته على مجلس التأديب لكي يكون عبرة لزملائه و للمحافظة على الأجواء العامة للفريق التي أصبحت ممتازة منذ قدوم الإطار الفني الجديد. و لكن و حسب ما وردنا من معلومات، فقد رفض اللاعب الإنصياع لقرارات الإدارة و هو سبب عدم عودته إلى التدريبات إلى حدود كتابة هذه الأسطر.


هذا و قام المسؤولين بإبلاغ "أسامة الدراجي" عن تاريخ إمتثاله أمام مجلس التأديب و هو مؤشر على أن العلاقة بين الطرفين أصبحت صعبة مما يجعلنا لا نستبعد أي قرارت تأديبية جديدة في خصوص هذا اللاعب.


من جهة أخرى، و حسب بعض المعطيات، فإن تعنت "الدراجي" يعود بالخصوص إلى رغبته في خوض تجربة إحترافية جديدة في الخليج في ضل العروض التي وصلته مؤخرا، إلا أن نادي باب جديد رفض تماما التفويت في خدماته خاصة في وأن النادي ممنوع من الإنتدابات.


للمتابعة

1037 عرض
© Copyright Clubistes.net®