بتنسيق مع بلدية تونس: هذا هو أول مشروع للتحالف من أجل النادي الإفريقي



بعد أخذ الضوء الأخضر من رئيس النادي السيد عبد السلام اليونسي لتنفيذ مشاريع في معقلنا حديقة منير القبايلي، التقى الدكتور محسن الطرابلسي رئيس التحالف من أجل النادي الإفريقي في وقت سابق بالسيدة سعاد عبدالرحيم رئيسة بلدية تونس شيخة المدينة للنظر في آفاق التعاون مع بلدية تونس لتنفيذ مشاريع ذات الصلة بالبنية التحتية للنادي الإفريقي مرجع نظر بلدية تونس.


اللقاء كان مثمرا إلى أبعد الحدود حيث جددت رئيسة بلدية تونس التزام البلدية بتقديم كل التسهيلات اللازمة ، المالية منها واللوجستية، لإعادة تهيئة حديقة الرياضة منير القبايلي.


من جانبه، عبر الدكتور محسن الطرابلسي عن تقديره لهذا الاهتمام من قبل بلدية تونس خاصة وأن النادي الإفريقي على أبواب الاحتفال بمئويته.


في هذا الاطار، أكد الدكتور محسن الطرابلسي على الأهمية التي توليها جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي للمشاريع الخاصة بالبنية التحتية كونها إحدى ركائز النجاح الرياضي.


وستكون إعادة تهيئة حجرات الملابس للفريق الأول لكرة القدم أول مشروع سيشرف على تمويله وتنفيذه التحالف من أجل النادي الإفريقي في حديقة الرياضة منير القبايلي، وذلك بالتنسيق والتعاون الوثيقين مع المسؤولين في النادي.