Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

بالأدنى المطلوب: شبان النادي الإفريقي يحققون العلامة الكاملة في القيروان


أكد "شهاب الليلي" اليوم بأن قراره لعب مباراة شبيبة القيروان و عدم إختيار تأخيرها، على غرار بقية الأندية التونسية المشاركة في البطولات الإفريقية، كان أحسن قرار. لأنها كانت فرصة هامة و لن تتكرر كثيرا لكي نكتشف أسماء شابة في تشكيلة نادي باب جديد مثل ما شاهدنا اليوم. وأيضا إعطاء الفرصة لبعض الأسماء لكي تلعب أكثر وقت ممكن لاسترجاع نسق المقابلات مثل "غازي العيادي"، "أيوب مشارك" و "بلال الخفيفي".


مباراة القيروان، كانت مباراة تلوح صعبة على تشكيلة نادي باب جديد بسبب الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق مؤخرا. خاصة و أن الرهان كان مضاعفا، إذ من ناحية يريد الكوتش "الليلي" تحسين الترتيب باقتلاع 3 نقاط هامة، و من ناحية أخرى إنتصار خارج الديار سيعطي دفعا معنويا كبيرا أياما قليلة قبل قمة ستجمع الأحمر و الأبيض بالهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.


تشكيلة النادي الإفريقي تمكنت من العودة بثلاث نقاط ثمينة من ملعب صعب. بثنائية "ياسين الشماخي" في الدقيقة 24 و 73. مع إبداع و إقناع للشبان الثلاثة الذين عززوا خط الدفاع و هم، شهاب الصالحي، يوسف العياشي و إسكندر العبدي.


إكتشاف أسماء جديدة اليوم يعطي جماهير نادي باب جديد ثقة أكثر في مستقبل الفريق. خاصة و أن الأسماء الحاضرة أثبتت أن بشيئ من العطاء و تحسين بعض النقاط الصغيرة بإمكانها إقتلاع مكان لها في التشكيلة الأساسية في أقرب الاوقات.

461 عرض
© Copyright Clubistes.net®