بالأدنى المطلوب: النادي الإفريقي يعود بثلاث نقاط ثمينة من الشابة


إنتهت منذ قليل مباراة هلال الشابة و النادي الإفريقي بانتصار هذا الأخير بنتيجة هدف دون رد سجله "وجدي الساحلي" في الدقيقة 69' بعد مردود فردي ممتاز.


إنتصار لم يكن سهلا لأبناء "لسعد الدريدي" الذين بدى عليهم أثر الظغوطات المسلطة بسبب غياب النتائج الإيجابية منذ 4 جولات. إذ و بعد تقديم شوط أول محترم فنيا رافقه إخفاق في إستغلال الفرص السهلة لكل من "كومباوري" و "يحيى"، دخل اللاعبين للشوط الثاني بمردود مهتز و محير تحمل فيه خط الدفاع عبئ المباراة و كثرت الأخطاء الفنية و لولا يقظة الحارس الشاب "الفرحاتي" و الحظ في بعض الأحيان لكانت نتيجة المقابلة مغايرة.


الحظ من جديد


بالإضافة إلى المستوى المتوسط جدا للاعبين اليوم و ذلك لأسباب رياضية و غير رياضية كما يعلم الجميع، أدار الحظ مجددا ظهره لـ"لسعد الريدي" الذي فقط ورقتين تكتيكيتين بعد أن أجبر على التغيير إضطرارا مرتين بسبب إصابة كل من "فخر الدين الجزيري"و كذلك "غازي بن عبد الرزاق" مما بعثر خطط الطاقم الفني المعدة مسبقا.


المهم الإنتصار


إنتصار اليوم يعد هام و هام جدا لنادي باب جديد و ذلك دون إعتبار المردود العالم لأن ما يهم في هذه الضروف الصعبة و هذا المنعرج من البطولة هم النقاط و لا شيئ غيرها.

291 مشاهدة