"باسيرو كومباوري" يعود إلى التهديف و يعزز مركزه الثاني



شهدت مباراة النادي الإفريقي و إتحاد بن ڨردان أمس، السبت 5 سبتمبر 2020 لحساب الجولة 24 من البطولة التونسية لكرة القدم، عودة "باسيرو كومباوري" إلى التهديف في الدقيقة 56' بعد تمريرة حاسمة من "آدم الطاوس".


هدف أمس هو الثامن في شباك البوركيني الذي يعزز مركزه الثاني في ترتيب هدافي البطولة. و هو كذلك هداف نادي باب جديد هذا الموسم بالرغم من أنه لا يلعب في مركزه الأصلي و هو ليس برأس حربة، إلا أن الظروف و محدودية الرصيد البشري حتمت إستعماله في تلك الخطة.


و بالرغم من قساوة الجاهير عليه و التي لا تتفهم آثار التغيرر في مركز لاعب ما، إلا أنه واصل العمل و العطاء خاصة في في بناء الهجمة و الربط بين خط الوسط و الهجوم و إمداد زملائه بتمريرات دقيقة و توزيعات صحيحة و هي الخطة الأصلية التي يتقنها "كومباوري" و التي أكدها في كل مباراة لعبها إلا أن المحب لا يرى إلا الأهداف فقط.


عموما البوركين أكد في كل مرة أنه لاعب جيد و لا يزال بإمكانه التطور أكثر فأكثر خاصة و أنه لم يتجاو بعد 22 سنة و يعتبر التفريط فيه خطئ كبير. و نأمل أن تجد إدارة النادي حلا لبقائه خاصة و هو الذي يرغب في المغادرة أكثر من رغبة هيئة اليونسي في التفريط فيه.

116 عرض