top of page

باحتساب قسط القطرية: هذا هو المبلغ المتبقي لرفع عقوبة المنع من الإنتداب


أعلنت هيئة النادي الافريقي منذ يومين، عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك، على وصول القسط الثاني من عقد المستشهر "القطرية" و الذي يبلغ حوالي 5,5 مليون دينار تم تحويله بأكمله لحساب فض نزاعات الفيفا.


بهذا المبلغ يصبح رصيد حساب FTF litiges حوالي 8 مليون دينار و يبقى النادي على بعد 4 مليون دينار للرفع النهائي لعقوبة المنع من الإنتداب و ذلك وجوبا قبل يوم 15 أوت القادم تاريخ غلق باب التنقلات الصيفية. هذا إذا ما لم تقم جامعة كرة القدم بتمديد فترة المركاتو بعد تأخيرها لتاريخ عودة البطولة و هو أمر وارد.


للتذكير فإن هيئة "يوسف العلمي" كانت قد طلبت رسميا من جامعة كرة القدم القيام بإجراءات تحويل مبلغ قدره 2.5 مليون دينار (قيمة اللطخة زائد تمويل ذاتي من الهيئة) وذلك لفائدة كل من أتلتيكو مدريد صفقة انتداب عبد القادر الوسلاتي في صائفة 2015 ومستحقات كل من نيكولاس أوبوكو و ديريك ساسراكو وناديه أدوانا ستارز الغاني بالإضافة إلى مستحقات ايدينغ سبور الكاميروني من صفقة التفويت في المدافع ايتامي نغموبي.


و بذلك تظل بعض الملفات للغلق و هي الأثقل و من أهمها ملف أولمبيك مرسيليا في صفقة إنتقال صابر خليفة و المهاجم الكونغولي أونداما و المدرب السابق سيموني. و تبلغ قيمة هذه الملفات حوالي 9 مليون دينار و التي توفر منها بقسط عقد القطرية 5 ليصل بذلك المبلغ المتبقي 4 مليون دينار حسب التقريب.

١٬٥٤٣ مشاهدة

Comments


bottom of page