باتريك غيقاني: جماهير الإفريقي كتبت و ستعيد كتابة التاريخ


أكد اللاعب السابق للنادي الإفريقي والمدرب الحالي لنادي " بيرسي جاب" الإندونيسي "باتريك سفيان غيقاني" لموقع نسمة سبور اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020، أن نادي باب الجديد يمر بوضع مادي صعب، وهو ما يتطلب من كل محبي الفريق الإلتفاف حوله في هذه الفترة الحرجة.

وأضاف اللاعب السابق للنادي الإفريقي أنه سبق له أن تقمص أزياء الأحمر والأبيض موسمي "2000 ـ 2001 و 2001 ـ 2002" ولعب إلى جانب كل من جمال الدين ليمام ورؤوف بوزيان وعبد الجليل حدة "كماتشو" ورياض الجلاصي وشكري الزعلاني وخالد المولهي.

وتابع "باتريك سفيان غيقاني" أن جمهور النادي الإفريقي مبدع ودائما ما شجعه وهتف بإسمه في المباريات التي خاضها مع الفريق.

وقال المدرب الحالي لنادي " بيرسي جاب" الإندونيسي: "جمهور الإفريقي عظيم .. وأعتبره أفضل جمهور في تونس .. دائما ما عرف بعشقه وحبه لألوان فريقه .. أحباء نادي باب الجديد كتبوا التاريخ في السابق بضخهم لأكثر من 6 مليون دينار .. وبإمكانهم إعادة كتابته من جديد". وبخصوص تجربته الثانية في البطولة التونسية مع الملعب التونسي، أكد "باتريك سفيان غيقاني" أن ذكرياته مع البقلاوة لن تمحى من خياله رغم أزمه النتائج التي مر بها الفريق آن ذاك موسم "2004 ـ 2005"، خاصة أنه لعب إلى جانب كل من لسعد الدريدي وعدلان البغولي وتوفيق الصالحي وسعيد السايبي.

وأشار المدرب الحالي لنادي " بيرسي جاب" الإندونيسي أنه يطمح مستقبلا في خوض تجربة تدريبة في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ليثبت كفاءته و عول كعبه في عالم التدريب.

ويذكر أن "باتريك سفيان غيقاني" قد توج الموسم الفارط بكأس إندونيسيا صحبة ناديه الحالي.

© Copyright Clubistes.net®