انطلاقا من الغد: عودة التمارين إلى الحديقة أ
- 19 مايو 2024
- 1 دقيقة قراءة

قررت إدارة النادي الإفريقي عودة الفريق للتدرب يوم غد الاثنين 20 ماي 2024 بمركب الحديقة أ وذلك بعد ان كانت التمارين تدور في الفترة الاخيرة بعيدا عن اسوارها تفاديا لضغط الجماهير بسبب تردي النتائج.
ويستأنف النادي الافريقي يوم غد تحضيراته استعدادا لباقي مباريات سباق البطولة والتي سيتصدرها لقاء الدربي ضد الترجي بتونس يوم 1 جوان المقبل.










تعليقات