"اليونسي" يواصل رفضه تسليم الملفات و ما حصل أمس في الحديقة مجرد مسرحية


أكد عضو الهيئة المديرة للنادي الإفريقي "علي علولو" خلال مداخلة له منذ قليل في إذاعة موزاييك أن الهيئة الجديدة إنطلقت فعليا في عملها و في دراسة جميع الملفات، معتمدة على وسائلها الخاصة في تقصي و إيجاد المعلومة بما أن "عبد السلام اليونسي" يواصل رفضه تسليم الملفات و العقود الخاصة باللاعبين و غيرها من الملفات المستعجلة.


و أضاف "علولو" بأنهم تمكنوا من غلق 5 ملفات تتعلق باللاعبين الجزائريين نهائيا، بينما هنالك ملفين في طور الإمضاء و آخرين في طور التفاوض.


من جهة أخرى قال عضو الهيئة المدرية أنهم قد بدؤوا في التدقيق في جميع حسابات النادي بالإضافة إلى عقود الإتشهار و جميع المعاملات التي قامت بها الهيئة السابقة.


أما بالنسبة لما حصل أمس في حديقة النادي حين قدمت مجموعة من الأشخاص، من بينهم شخص خليجي، أنفسهم على أنه ممثلين للمستثمر الإماراتي الذي تحدث عنه المخلوع "اليونسي"، رجح "علولو" على أن تكون مجرد مسرحية لأن المجموعة رفضت تقديم أي إثبات شخصي يؤكد صحة ما يدعون و في نفس الوقت رفضوا تقديم نسخة من العقد الذين إدعوا أنهم قد أمضوه مع الهيئة السابقة. و هو ما يؤكد أنها كانت مسرحية سيئة الإخراج حسب وصف "علي علولو".

2067 عرض
© Copyright Clubistes.net®