اليوم: النادي الإفريقي أمام باجة منقوص من 7 لاعبين
- 3 يناير 2024
- 1 دقيقة قراءة

يواجه النادي الإفريقي بعد ظهر اليوم الأولمبي الباجي لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات بطولة كرة القدم، و التي سيكون مطالبا فيها بالإنتصار و الانتظار للتعرف على عدد نقاط الحوافز التي سيصطحبها معه إلى مرحلة التتويج بعد ضمان تأهله رسميا منذ الجولة الفارطة.
نادي باب جديد سيكون منقوصا في مواجهة اليوم من 7 لاعبين بالتمام و الكمال لأسباب متعددة و هم:
بسبب الإصابة: رامي البدوي ـ علي العمري ـ إسكندر العبيدي
أسباب تأديبية: وسام يحيى الذي لم يستوفى بعد عقوبة الإقصاء في مباراة النجم الساحلي
بسبب الإلتزامات مع المنتخبات: معز حسن ـ بسام الصرارفي ـ فريديريكي بيكورو
إنتصار و 3 نقاط اليوم ستكون أكثر من مهمة للنادي الإفريقي ليس باعتبار نقاط الحوافز فقط و لكن الأهم من ذلك هو إعادة الأجواء داخل المجموعة بعد الفترة الصعبة التي مر بها الفريق مؤخرا و النتائج المتذبذبة و التي نتج عنها إقالة المدرب "سعيد السايبي" و خاصة قبل فترة راحة مطولة ستكون إدارة النادي مطالبة فيها بإعادة ترتيب البيت و إيجاد مدرب في قيمة النادي و الضرب بيد من حديد لإعادة الانضباط لعدد من اللاعبين.










تعليقات