إشري

تسكرتك تو 

و عاون الجمعية 

CA vs EST

خاص بالقاطنين خارج تونس 

قصيتش قصلي معاك !؟

Union des clubistes á l'ètranger

هذا العرض برعاية

اليوم أمام "بيراميدز" المصري: ريغا يثبت ساسراكو و فرصة لأكثر من بديل



كما هو معوم، يستغل النادي الإفريقي فترة الراحة التي تركن إليها البطولة التونسية، من خلال إجراء تربص بمصر إلى غاية يوم 8 سبتمبر بعد دعوة موجهة من نادي الأهرام مؤخرا.


و بعد إجراء بعض الحصص التدريبية مند وصوله إلى الأراضي المصرية يوم الإثنين 3 سبتمر، يواجه نادي باب جديد عشية اليوم، النادي المضيف إنطلاقا من الساعة 18:00. و سيسعى الإطار الفني و اللاعبين لتقديم وجه مشرف لأعرق نوادي القارة الإفريقية و أكثرها شعبية. و هو السبب الأساسي الذي أختير من أجله النادي الإفريقي دون سواه كما صرح مسؤولي نادي "بيراميدز".


هذا و من المنتظر أن يعطي الفني الهولندي "جوزي ريغا" الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا خلال مباريات الدوري التونسي؛ على غرار "حمزه العڨربي"، "أيوب مشارك"، "زهير الذوادي" و غيرهم. و كذلك ستكون فرصة للمهاجم "بلال الخفيفي" الغائب على لقاء الجولة الفارطة في البطولة أمام الإتحاد المنستيري بداعي الإصابة، لاستعادة لياقته البدنية قبل العودة إلى أجواء البطولة.


من جهة أخرى، سيواصل "الكوتش" التعويل على المهاجم "ساسراكو" و ذلك لتمكينه من وقت أكبر و مزيد الدخول في أجواء الفريق، بما أنه لم يقم بالتحضيرات اللازمة بسبب إلتحقاقه المتؤخر بالمجموعة، و لتأكيد البوادر الإيجابة اتي أظهرها خاصة في مباراة الإتحاد المنستيري و التي فاز فيها الإفريقي بهدف "فخر الدين الجزيري" دون رد من الضيوف.


مباراة اليوم الودية في ظاهرها، ستكون منقولة مباشرة على قناة "الأهرام" و بالتالي فسيتمكن شعب نادي باب جديد من متابعة المقابلة على المباشر للوقوف على مدى جاهزية الفريق قبل العودة غدا إلى تونس لمواصلة مشوار البطولة من خلال ملاقات "الملعب الڨابسي" يوم 15 من الشهر الحالي في إطار الجولة الثالثة.

276 عرض
© Copyright Clubistes.net®