Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

النادي الإفريقي 1 الإتحاد الليبي 1: "ريغا" يواصل تجاربه و "العيفة" هداف للمباراة الثانية على التوالي




خاض النادي الإفريقي عشية اليوم مباراته الإعدادية الأخيرة، خلال الراحة التي ركنت إليها البطولة، و التي واجه فيها الإتحاد الليبي بملعب الشادلي زويتن و التي إنتهت على نتيجة التعادل بهدف لمثله.


مباراة اليوم، واصل فيها الفني البلجيكي "جوزي ريغا" تجاربه. حيث إعتمد على "مختار بلخيثر" كظهير أيسر عوضا على "علي العابدي" بما أن هذا المركز لا يوجد فيه بديل يمكن التعويل عليه عند الحاجة. و بالتالي يواصل "الكوتش" البحث عن بديل يمكن إستعماله في صورة غياب "العابدي" لسبب أو لآخر.


من جهة أخرى، و في حين واصل خط الهجوم صيامه على التهديف، تمكن "بلال العيفه" من التسجيل و تعديل الكفة في الدقيقة 81 من المباراة بعد أن تقدم الضيوف بهدف منذ الشوط الأول. مما يثبت مجددا الإشكال على مستوى النجاعة أمام المرمى للاعبي الهجوم. إذ أن كل أهداف الإفريقي بين الجد و الود سجها لاعبوا الوسط و الدفاع.

فأمام الإحاد المنستيري سجل "الجزيري" و هو الهدف الوحيد إلى حد الآن للنادي الإفريقي في مباريات البطولة بعد 3 جولات. و حتى في المباريات الودية كان الهدافون كل من "بلال عيفه" في مناسبتين، "مختار بلخيثر" في مناسبة "رودريغ كوسي" في مناسبة و الهدف الوحيد عن طريق مهاجم كان ل"محمد سليم بن عثمان" خلال المباراة الودية أما شبيبة سكرة.


معضلة الهجوم قد تحل خلال الجولات القادمة من سباق البطولة. و التي ستكون عودتها هذا السبت حين يستقبل نادي باب جديد الملعب التونسي بملعب رادس. أين سيسعى الأحمر و الأبيض إلى العودة إلى الإنتصارات من بوابة "البقلاوة".


للمتابعة

491 عرض
© Copyright Clubistes.net®