النادي الإفريقي يهزم مستقبل سليمان و يستفيد من نتائج مباريات المنافسين


لحساب الجولة التاسعة إياب تمكن النادي الإفريقي عشية اليوم من تحقيق إنتصار هام و هام جدا على حساب مستقبل سليمان بنتيجة هدفين لهدف واحد.


مباراة اليوم لم يقدم فيها نادي باب جديد مستوى كبير على غرار ما قدمه في مباراة الكلاسيكو، إلا أن النتيجة هي الأهم في هذه الفترة. و هذا ما كان يعيه جيدا زملاء "صبار خليفة" الذين قاموا بإنطلاقة ممتازة في المقابلة و تمكنوا من إفتتاح باب التهديف منذ الدقيقة 5 عن طريق اللاعب رقم 5 "أحمد خليل" الذي تلقى تمريرة دقيقة و ممتازة من "وسام يحيى" حولها إلى هدف أول.


بعد الهدف شاهدنا تراجعا مبالغا فيه للاعبين الشيئ الذي مكن الضيوف من الأخذ بزمام الأمور و خلق العديد من الفرص التهديفية و كان لهم ذلك في الدقيقة 41 من مخالفة مباشرة سجل من خلالها "المصراطي" هدف التعادل.


في الشوط الثاني تحسن مستوى النادي الإفريقي كثيرا و استعاد اللاعبون توازنهم خاصة في وسط الميدان و كانوا قريبين جدا من تسجيل الهدف الثاني في أكثر من مناسبة إلا أن اللمسة الأخيرة غابت على المهاجمين.


هذا و تحت الضغط الكبير المسلط من نادي باب جديد تمكن هذا الأخير من التحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 70 حولها "بلال عيفة" بنجاح إلى هدف كان عنوانه 3 نقاط هامة في ترتيب البطولة.


أبناء "منتصر الوحيشي" لم يستفيدوا فقط من العلامة الكاملة بل أيضا إستفادوا من نتائج مباريات الفرق المنافسة بعد تعادل كل من نجم المتلوي و إتحاد تطاوين 0 مقابل 0 وانتصار الأولمبي الباجي بثلاث أهداف دون رد أمام الإتحاد المنستيري. هذا الأخير سيكون منافس الإفريقي في الجولة المقبلة و التي ستلعب يوم الإربعاء المقبل و التي و إن حقق فيها الأفارقة الإنتصار فسيحققون قفزة كبيرة في سلم الترتيب.


ترتيب البطولة

948 عرض
© Copyright Clubistes.net®