top of page

النادي الإفريقي يهزم مرجان طبرقة و يحجز مقعدا في الدور الربع النهائي


لحساب الدور السادس عشر لكأس تونس 2020ـ2021 تمكن النادي الإفريقي منذ قليل بالعودة بورقة الترشح من طبرقة بعد الفوز على حساب نادي المرجان الرياضي بنتيجة هدف مقابل هدفين.


مباراة شهدت مواجهة بين الخبرة و الطموح في أول مباراة رسمية تجمع الفريقين لذلك كانت المقابلة مختلفة تماما للمباريات الودية العديدة التي سبقت و التي إنتصر في جميعها نادي باب جديد.


هذا الأخير تمكن اليوم من السيطرة على مجريات اللعب بالطول و العرض دون الرفع في النسق لعدم إستنزاف مجهوداته خاصة و أن المباراة القادمة ستكون إما أمام مستقبل سليمان أو بن ڨردان خارج ميدانه و بالتالي فإن المحافظة على اللياقة البدنية و تجنب الإصابات و الإنذارات كان أمرا هاما لأبناء "منتصر الوحيشي".


النادي الإفريقي لم يجد صعوبات تذكر خلال المقابلة خاصة بعد التقدم في النتيجة منذ الدقيقة 24 عن طريق "خليل القصاب" الذي سدد الكرة بقوة كبيرة من خارج مناطق الجزاء. بعد إفتتاح باب التسجيل لم يقم مرجان طبرقة بأي ردة فعل وواصل الإفريقي في بسط سيطرته إلى حدود الدقيقة 78 و التي تحصل فيها على ضربة جزاء حولها "خليفة" إلى هدف ثاني أعطى راحة أكبر للفريق.


و مع إقتراب نهاية المباراة إستغل أصحاب الأرض تراجع مستوى لاعبي الإفريقي و بتسديدة قوية من قبل أحد المهاجمين تمكن من تذليل الفارق في 89.


نادي باب جديد سينتظر إذا المنتصر في مباراة مستقبل سليمان و إتحاد بن ڨردان و التي يسيطر عليها التعادل إلى حد كتابة هذه الأسطر بهدف لهدف.



١٤٨ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page