top of page

النادي الإفريقي ينهزم في دربي العاصمة و "حافظ الزوابي" يواصل النشاز


إنتهى منذ قليل دربي العاصمة في كرة اليد بين الترجي بتونس و النادي الإفريقي بانتصار أصحاب الأرض بنتيجة 32 مقابل 28 ليحقق بذلك نادي باب جديد هزيمته الثانية على التوالي بعد هزيمة الجولة الفارطة أمام نادي ساقية الزيت.


فريق كرة اليد واصل اليوم على نفس نسق مبراة الساقية من حيث الآداء الدفاعي الباهت بل الكارثي و الذي كان لقمة سائغة لكل المنافسين الذين تمكنوا في كل المقابلات من تسجيل أهداف عديدة. إذ قبل خط دفاع الإفريقي بمعدل 30،25 هدف في كل مباراة و هو رقم كبير جدا بالنسبة لفيرق يريد المنافسة على الألقاب.


من ناحيته لم يقدم المدرب "حافظ الزوابي" أي إضافة تذكر لفريق كرة اليد. بل لم نشاهد إلى حد اليوم و بعد مرور 4 جولات أي أفكار للمدرب على أرضية الميدان إذ لاح الفريق في كل المقابلات و منها مباراة الدربي تائها عاجزا على رفع النسق و إيجاد الحلول خاصة من الناحية الدفاعية إذ يعول الجميع على "مصباح الصانعي" الذي لا يستطيع وحده تحمل عبئ خط الدفاع.


هذا بالإضافة إلي تكرار نفس الأخطاء من مباراة إلى أخرى و العجيب في الأمر أنه لا وجود لأي مؤشرات على العمل على تفاديها خلال تدريبات الفريق.


عموما خسر النادي الإفريقي المرتبة الأولى و أصبح الفارق بينه و بين الترجي نقطتين و قد تصبح أربعة إذا ما تمكن هذا الأخير من الإنتصار في مباراته أمام مكارم المهدية والتي ستكتمل يوم 8 ماي 2021.


٣٣٨ مشاهدة
bottom of page