Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

النادي الإفريقي ينهزم أمام الملعب التونسي في الوقت الضائع




إنتهت منذ قليل مباراة الملعب التونسي و النادي الإفريقي بهزيمة هذا الأخير بنتيجة هدف دون رد، سجل في الدقيقة 90 زائد 2 من هجمة معاكسة لأصحاب الأرض.


دربي العاصمة الصغير أوفي بوعوده هذه المرة، إذ شاهدنا مباراة مفتوحة من الجانبين و اندفاع كبير من قبل لاعبي الفريقين و تعددت الفرص من هذا الجانب و ذاك.


من جهته، حاول الملعب التونسي تسليط ضغط متواصل على لاعبي نادي باب جديد و خاصة في وسط الميدان و من ثم عكس الهجمات نحو مرمى "الدخيلي"، هذا الأخير كان متفطنا و حاضرا كعادته و تمكن من الفوز بكل الثنائيات الفضائية و خاصة من تركيز خط الدفاع الذي أبلى البلاء الحسن طيلة المقابلة.


نادي باب جديد حاول في كل مرة الخروج بالكرة تدريجيا نحو شباك الخصم إلا أن كل المحاولتا باءت بالفشل في غياب التركيز أمام المرمى خاصة في فرصة "كومباوري" الذي أهدر فرصة سهلة و كذلك تسديدة "الزمزمي" الذي تصدى لها حارس الملعب التونسي في آخر المقابلة و التي كانت نقطة تحول في المباراة إذ دقائق معدودة بعدها تمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الوحيد وافتكاك 3 نقاط هامة.


هزيمة ثانية على التوالي لأبناء "لسعد الدريدي" بعد هزيمة الجولة الفارطة، و هو ما قد يرب نوعا ما الفريق و لكن المطالب هو مواصلة التركيز و العمل من أجل العودة إلى الإنتصارات إنطلاقا من الجولة المقبلة والتي يستضيف فيها الإفريقي نادي حمام الأنف في ملعب رادس.

49 عرض