top of page

النادي الإفريقي يمكن الجماهير من تصميم قميص الفريق الجديد


قناعة بالدور الحيوي للأحباء والمتابعين، وإيمانا بالثروة البشرية والمواهب التي يزخر بها النادي، وعرفانا بالتضحيات الجسام التي أقدم عليها جمهورنا العزيز عبر تاريخه الحافل، قرر النادي الافريقي أن يشرّك جماهيره في تصميم قميص رسمي للمواكب "POLO" مشاركة جماعية وتفاعلية، وذلك بتنظيم مسابقة كالتالي شروطها:


أنشئ التصميم الخاص بالقميص بأي تقنية تريد استعمالها (يقع قبول كل التقنيات المسموح بها والممكنة: رسم يدوي على صفحة أ4، رسم رقمي أو عبر الوسائط باستعمال الألوان المائية أو الجافة أو الآلية أو التقنيات المشتركة...).


أرسل تصميمك قبل تاريخ 3 فيفري 2022 (كل مشارك له الحق في إرسال تصميم وحيد) وذلك على العنوان البريد الالكتروني التالي: boutique-lefri9i@clubafricain.com


أضف لتصميمك بعد قبول شروط المسابقة، فقرة لتقديمه وتفسير الاختيارات باللغة العربية أو الفرنسية مع إضافة الاسم واللقب ورابط حساب الفايسبوك الخاص بك.


سيتم اختيار أجمل خمسة تصاميم من قبل إدارة النادي ليتم عرضها للتصويت على أجملها بالصفحة الرسمية في أجل أقصاه يوم 12 فيفري 2022.


سيكون التصويت مفتوحا للعموم على الصفحة الرسمية من تاريخ 5 فيفري 2022 لغاية تاريخ 12 فيفري 2022



سيتم الإعلان عن المحب الحائز على جائزة أفضل تصميم يوم 14 فيفري 2022 على الصفحة الرسمية للنادي.


سيتحصل الفائز على القميص الرسمي للنادي الافريقي ممضى عليه من لاعبي أكابر كرة القدم.

حقوق الملكية الفكرية والأدبية والفنية وبراءة الاختراع للتصميم الفائز سيقع إيداعها لدى الجهات المختصة منذ يوم الإعلان عنه بصفة حصرية لفائدة جمعية النادي الافريقي.


يتكفّل النادي بإنتاج وتسويق التصميم الفائز، مع العلم أن كل المداخيل الناتجة عن بيع هذا التصميم سيتم تحويلها لدعم النشاط الاجتماعي للنادي.


المشاركة في المسابقة تتم عبر إرسال بريد إلكتروني على العنوان وبالشروط المذكورة بالنقطة 2 وما بعدها إرسال صيغة واضحة بقبول والموافقة الشروط المذكورة بالنقاط من 1 إلى 10 من هذا الإعلان من قبل المشارك.


ملاحظة هامة: هذه المسابقة ليست ذات هدف ربحي على معنى القانون 62/2002 وإنما هي مشاركة في نشاط جمعياتي تطوعي.

٨٦ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page