النادي الإفريقي يقتلع نقطة ثمينة أمام النجم الساحلي


إنتهت منذ قليل مباراة الكلاسيكو التي جمعت النجم الساحلي بالنادي الإفريقي بملعب حمام سوسة بالتعادل الإيجابي 2 مقابل 2.


مباراة كانت ممتازة من الناحية الفنية لنادي باب جديد خاصة في الشوط الأول حيث شاهدنا تركيبة متوازنة و خط دفاع متماسك منع لاعبي النجم من الوصول إلى مرمى "الدخيلي" مع الإعتماد على الهجمات المعاكسة و أيضا منها المركزة و لكن لم يتمكنوا من خلق فرص كبيرة.


في الشوط الثاني و خلال نصفه الأول تراجع تركيز لاعبي الإفريقي مما تسبب في إرتكاب هفوات في التمركز الدفاعي الشيئ الذي مكن الخصم من إفتتاح باب التسجيل في الدقيقة 48' عن طريق "المزياني".


و في حين كان النادي الإفريقي يسعى لتسجيل هدف التعادل من خلال الضغط على دفاع النجم، تمكن هذا الأخير من تضعيف النتيجة من هجمة معاكسة عن طريق "الصفاقسي" في الدقيقة 67'.


دقائق قليلة بعدها و بالتحديد في الدقيقة 71 تمكن نادي باب جديد من تذليل الفارق من نقطة الجزاء بعد عرقلة "حمزه العڨربي" من قبل مدافع النجم و التي حولها "شهاب العبيدي" لهدف أول للأفارقة.


بعد التسجيل أصبحت المباراة هجوم ضد دفاع. هجوم زملاء "صابر خليفة" ضد دفاع النجم الساحلي الذي إعتمد فقط على الهجمات المعاكسة محاولا تأمين تقدمه إلا أنه كان للإفريقي رأي آخر و ذلك بعد توزيعة دقيقة من "الشماخي" من الجهة اليمنى لدفاع المنافس حولها "ولد خليفة" إلى هدف ثاني بتسديدة رأسية في الدقيقة 78'.


في آخر المقابلة أصبحت الفرص أكثر فأكثر من الجانبين إلا أن أبناء "منتصر الوحيشي" كانوا الأقرب للإنتصار لولا تمكن "شهاب العبيدي" من تسجيل الهدف الثالث في آخر اللحظات بعد الإنفراد بالحارس و لكن تردده في تسديد الكرة مكن المدافع من العودة و كذلك الحارس من تضييق زاوية التصويب لتخرج الكرة للركنية التي لم تعطي شيئا لتنهي المقابلة على نتيجة التعادل 2 مقابل 2.


الترتيب




161 عرض
© Copyright Clubistes.net®