top of page

النادي الإفريقي يقتلع ثلاث نقاط هامة جدا أمام مستقبل سليمان


إنتهت مند قليل مواجهة النادي الإفريقي و مستقبل سليمان لحساب الجولة الثالثة ذهاب بانتصار نادي باب جديد بنتيجة هدف دون رد سجله "آدم الطاوس" في الدقيقة 81.


مباراة كانت صعبة جدا على لاعبي النادي الإفريقي من الناحية الذهنية و ذلك بعد الخيبتين الممتتاليتين بالتعادل أمام الرجيش و الهزيمة أمام النجم الساحلي و هذا كان جليا على مستوى كامل الفريق الذي حقق إنطالقة جد طيبة في المقابلة و بسط سيطرة كبيرة خلال الـ25 دقيقة الأولى و كان بالإمكان إفتتاح باب التسجيل في مناسبتين لولا تعامل "خليل القصاب" مع الفرصتين المتاحتين بشكل أفضل.


مع تقدم الوقت أصبحت المقابلة أصعب على المستوى الذهني بما أن زملاء "صابر خليفة" كانوا مطالبين بالإنتصار و لا شيئ غيره و هذا ما كبل أرجل اللاعبين الشيئ الذي أعطى الفرصة للضيوف للخروج من التكتل الدفاعي و محاولة تهديد مرمى "معز حسن" إلا أن هذا الأخير تألق في عديد المرات و تمكن من المحافظة على عذارة شباكه.


في الشوط الثاني غير فريق مستقبل سليمان من خطته و تخلى على الجانب الدفاعي البحت و حاول الإقتراب أكثر من مرى الإفريقي و هذا ما مكن اللاعبين من أكثر مساحات التي حاولوا من خلالها هز شباكهم إلا أن اللمسة الأخيرة غابت مع تعدد الأخطاء الفردية التي كادت أن تكلف الفريق نتيجة المقابلة.


من ناحيته حاول "منتصر الوحشي" إدخال التغييرات اللازمة بالقيام بعديد التغييرات و خاصة منها إدخال كل من "خليفة" و "آدم الطاوس" و "نبيل لعمارة" و من قبلهما "بلحوسيني" الذين تمكنوا من إعطاء نسق أفضل للفريق إلى حدود الدقيقة 81 أين تمكن "لعمارة" من مد "آدم الطاوس" بتمريرة ممتازة تمكن من خلالها هز شباك سليمان وافتتاح باب التسجيل.


في ما تبقى من المقابلة حاول الإفريقي المحافظة على النتيجة بما أنها المبتغى الأول و الأخير و تمكن من صد عديد الهجمات و تحقيق أول إنتصار و ثلاث نقاط في الموسم ستعطي دفعا معنويا كبيرا لبقية المشوار.


١١٦ مشاهدة٠ تعليق
© Copyright Clubistes.net®
bottom of page