النادي الإفريقي يفوز على النادي البنزرتي و يعزز نتائجه الإيجابية



إنتهت منذ قليل مباراة النادي الإفريقي و النادي البنزرتي بانتصار نادي باب جديد بنتيجة هدف دون رد سجله "باسيرو كومباوري" في الدقيقة 3 من الشوط الأول.


إنطلاقة الإفريقي في هذه المقابلة كانت ممتازة إذ بدى اللاعبين مصرين على إفتتاح باب التهديف في أقرب وقت و هذا ما كان فعلا إذ و منذ أول كرة ثابتة من نقطة الركنية في الدقيقة الثالثة تمكن "باسيرو كومباوري" من هز شباك الخصم و الإعلان على إفتتاح باب التسجيل.


بعد الهدف الأول حاول اللاعبون تسجيل أهداف أخري و كان "الشماخي" قريب جدا من الهدف الثاني إلا أنه لم يستغل جيدا التمريرة الممتازة التي قام بها "صابر خليفة".


في الشوط الثاني إختار نادي باب جديد ترك الكرة للنادي البنزرتي و الإعتماد على الهجمات المعاكسة خاصة بعد الإرهاق الكبير الذي بدى على عديد اللاعبين.


إستراتيجية "منتصر الوحيشي" مكنت المنافس من السيطرة على أغلب ردهات الشوط الثاني و خلق بعض الفرص التي لم تقلق راحة "سيف الدين الشرفي" و كان الدفاع متماسك جدا و قام بإحباط جميع محاولات البنزرتية و حسم المقابلة بهدف لصفر.


إنتصار جد هام للقلعة الحمراء و البيضاء ستمكن المجموعة من إستغلال فترة الراحة القادمة بعشرة أيام إستدادا لمباراة النجم الساحلي يوم 31 مارس في حمام سوسة.


الترتيب

389 عرض
© Copyright Clubistes.net®