top of page

النادي الإفريقي يفتح باب الإنخراطات ( بلاغ)


تعلم الھیئة المدیرة للنادي الإفریقي كافة أحباءھا انه سيتم فتح باب الإنخراط في الجمعية ابتداء من يوم 27 أفريل المقبل الى غاية 31 ماي 2022 بحديقة الرياضة أ وذلك لإكتساب صفة العضو بالجمعیة التي تخول حق حضور الجلسات العامة والتصويت. ويجب ان تتوفر في الراغبين في الانخراط حسب الفصل 9 من القانون الأساسي للنادي الشروط التالیة:

1 – أن یكون بالغا من العمر ثمانیة عشر سنة (18) على الأقل عند تاریخ تقدیم طلب الانخراط.

2 – أن یكون متحصلا على وثیقة الھویة الوطنیة: بطاقة التعریف الوطنیة أو جواز سفر للتونسیین و بطاقة إقامة للأجانب المقیمین بالجمھوریة التونسیة.

3 – أن تكون له بطاقة انخراط سابقة أو بطاقة اشتراك للدخول إلى مباریات الجمعیة أو بطاقتي عضویة في إحدى خلایا أحباء او ان يكون مدعوما من قبل عضوين سابقين بالجمعية بواسطة تصريح على الشرف معرف عليه بالامضاء يشهد من خلاله العضوين بإنتماء المدعوم لجمعية النادي الافريقي.

هذا ونذكر الراغبين ان طلب الانخراط عمل ذاتي لا يجوز فيه التوكيل، على انه يمكن سحب بطاقة الانخراط بمقتضى توكيل معرف عليه بالامضاء.

لذلك فعلى الراغبین في الإنخراط أن یكونوا مصحوبین بالوثائق التالیة:


- نسخة من بطاقة التعریف الوطنیة او جواز سفر نافذ او بطاقة اقامة نافذة المفعول. - بطاقة انخراط سابقة أو بطاقة اشتراك للدخول إلى مباریات الجمعیة أو بطاقتي عضویة في إحدى خلایا أحباء الجمعیة او تصريح على الشرف من قبل عضوين سابقين يشهدان من خلاله على انتماء صاحب الطلب. - معلوم الإنخراط و قدره 50 دینارا.

كما انه سيتم بعد دراسة الطلبات وغلق قائمة المنخرطين، الاعلام بموعد ومكان انعقاد الجلسة العامة وبجدول اعمالها في اجل معقول.

أوقات شهر رمضان: تفتح الشبابيك من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثانية بعد الزوال و تغلق يوم الأحد.

أوقات بعد شهر رمضان: تفتح الشبابيك من الاثنين الى الجمعة من الساعة العاشرة صباحا الى الخامسة بعد الزوال. يوم السبت من العاشرة صباحا الى الساعة الثانية بعد الزوال و تغلق يوم الأحد.

١٣١ مشاهدة

Comments


bottom of page