top of page

النادي الإفريقي يعود بانتصار ثمين من سليمان و يصعد في جدول الترتيب



لحساب الجولة السادسة ذهاب، نزل النادي الإفريقي عشية اليوم ضيفا على نادي مستقبل سليمان على أرضية ميدان هذا الأخير. و قد إنتهت هذه المواجهة بانتصار نادي باب جديد بنتيجة هدفين لهدف واحد.


النادي الإفريقي و منذ إعطاء صافرة إنطلاق المباراة بدى عازمنا على تحقيق العلامة الكاملة و لا شيئ غيرها. و كان ذلك جليا في إندفاع اللاعبين نحو الهجوم من خلال التركيز على الأجنحة التي يتواجد فيها كل من "بسام الصرارفي" و "حمدي العبيدي".



نسق الضيوف العالي، الذي كان مشابها بنسق مباراة بحر دار كينياما الأخيرة و التي ترشح في أعقابها الإفريقي إلي دور مجموعات كأس الكاف، لم يقدر على مجاراته أصحاب الأرض و قد أعطى ذلك أكله مبكرا في المباراة بعد أن إستغل المهاجم "كينغسلاي إيدو" توزيعة محكمة من المتألق "غيث الزعلوني" ليفتتح بها باب التسجيل في الدقيقة 6.


ضغط لاعبي الإفريقي لم يتوقف و الرغبة في تأمين النتيجة جعل المواجهة تكون هجوم ضد دفاع إذ تكررت محاولات الإفريقي على مرمى السليمانية إلى آخر الدقائق ليتمكن المهاجم "حمدي العبيدي" من هجمة سريعة التوغل في مناطق الجزاء أين تمت عرقلته ليعلن على إثرها الحكم على ضربة جزاء حولها "غيث الصغير" إلى هدف ثاني في الدقيقة 44.



في الشوط الثاني تراجع مردود أبناء "سعيد السايبي" و قد يكون ذلك بسبب التعب الذي خلفته المباريات الأخيرة إذ لعب الإفريقي 3 مقابلات في 7 أيام بالإضافة إلى الرهاق النفسي الكبير و ذلك حسب تصريح صاحب الهدف الثاني "الصغير" بعد المباراة. هذا التراجع أعطى الفرصة لمستقبل سليمان لمحاولة العودة في النتيجة و قد تمكنوا فعلا من تذليل الفارق في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب "فونينغ".


هدف أصحاب الأرض بقي يتيما بما أنهم عجزوا على إضافة أهداف أخرى خاصة بعد إستفاقة لاعبي الإفريقي و تغييرات المدرب بإدخال "العرفاوي" مكان "العبيدي" و "المزياني" مكان "الصرارفي" لإعطاء حيوية لخط الهجوم و كاد الإفريقي تثليث النتيجة فعلا في الدقائق الأخيرة من المواجهة في مناسبتين الأولى عن طريق "المزياني" و الثانية عن طريق "أحمد خليل".






٥٥٧ مشاهدة٠ تعليق

Commentaires


bottom of page