النادي الإفريقي يثأر من بن ڨردان و يحقق فوزا ثمينا لباقي المشوار


إنتهت منذ قليل مباراة الجولة الخامسة إياب بين النادي الإفريقي و إتحاد بن ڨردان بانتصار نادي باب جديد بنتيجة هدف دون رد سجله "شهاب العبيدي" في الدقيقة 66.


مباراة قدم فيها زملاء "صابر خليفة" مردودا مميزا منذ إنطلاقتها إذ تمكن من السيطرة على كامل المواجة و تمكن من خلق أكثر من فرصة تهديفية كانت أبرزها فرصة "باسيرو كومباوري" في الشوط الأول حين كان على بعد أمرات على مرى بن ڨردان و لكن تسديدته كانت ضعيفة جدا و بين أحضان الحارس.


رغم إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي لم يفقد النادي الإفريقي تركيزه على الميدان و ظل يحاول الوصول إلى مرمى الضيوف من أجل هز الشباك و إعادة الثقة.


هذا و بعد محاولة أولى من أقدام "شهاب العبيدي"، الذي دخل بين الشوطين، تمكن نفس اللاعب من تسجيل هدف ممتاز في الدقيقة 66 بعد توغل من "زهير الذوادي" على الجهة اليومنى الذي مرر الكرة إلى "الشماخي"، هذا الأخير قدم تمريقة في طبق لـ"العبيدي" الذي سدد الكرة بيسراه لترتطم بالقائم الأيسر للحارس "العياري" ثم تلج الشباك لتعلن على إفتتاح باب التسجيل.


بقية المباراة لم نرى فيها فرصا تذكر للفريقين و لكن تمكن نادي باب جديد من السيطرة عليها جيدا و أغلق كل المنافذ نحو مرماه لتنهي المقابة بفوز ثمين جدا للأفارقة قبل التحول إلى المتلوي يوم الإربعاء في مباراة أخرى ستكون صعبة جدا و هامة كذلك.


الترتيب

280 عرض
© Copyright Clubistes.net®