المقدمي في مكتب الجريئ من أجل الجلسة التقييمية و الأحباء بالخارج


التقى اليوم وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بمقر الجامعة بالسادة سالم الجندوبي و السيد سامي المقدمي الكاتب العام السابق للنادي الافريقي والمحامي رمزي السمراني بحضور السيد محمد هشام الذيب العضو الجامعي للحديث عن المسار الإنتخابي للنادي الافريقي و قد تم التطرق إلى ضرورة انعقاد جلسة عامة تقييمية قبل الجلسة العامة الانتخابية يتم خلالها عرض التقرير المالي و الأدبي.


و بالنظر إلى أن تنظيم هذه الجلسة يخرج عن اختصاص الجامعة فقد تم الاتفاق مع السيد ودبع الجريء على مراسلة السيد عبد السلام اليونسي رئيس هيئة تصريف الأعمال بالنادي الافريقي رسميا من طرف الجامعة و دعوته إلى عقد جلسة عامة تقييمية و سيتم نشر المراسلة مساء اليوم بالموقع الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم.



بالنسبة لتصويت الأحباء في الخارج فإن حضورهم ضروري عملا بأحكام الفصل 26 من لوائح الفيفا و الفصول 11 و 13 من المجلة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم التي لا تتيح التصويت عن بعد و توجب الحضور بمكتب الاقتراع و الدخول للخلوة.

و قد تم التطرق لهذه النقطة بشكل مستفيض و انتهينا إلى ضرورة العمل مستقبلا على تركيز مكاتب اقتراع في الخارج تمكن الأحباء من الحضور و التصويت بشرط أن يتم تنقيح القانون الأساسي للنادي الافريقي ليسمح بذلك . و تم الاتفاق في نهاية الاجتماع مع السيد سامي المقدمي أن يضطلع بمهمة التنسيق مع اللجنة المستقلة للانتخابات بالجامعة.