top of page

"العبيدي" يعقل على حسابات الإفريقي و فوت24 تستغل الفرصة لتشويه عقد القطرية


قام اللاعب السابق للنادي الإفريقي "زكريا العبيدي" بتنفيذ عقلة على حسابت النادي بسبب تأخر خلاص مستحقاته المالية البالغة حوالي 290 ألف دينار.


و قام اللاعب عن طريق محاميه و عدل تنفيذ بإعلام إدارة نادي باب جديد بل و أيضا إرسال نسخة من الحكم إلى جميع المستشهرين الذين يتعاملون مع النادي في خطوة تصعيدية.


هذا و سارعت العديد من الأطراف التونسية و المحسوبة على المجال الإعلامي على غرار فوت24، التي إحتلت مؤخرا مساحة هامة في المشهد الرياضي في تونس، بالركوب على الحدث و بث الشائعات التي ترمي لضرب أكبر صفقة إستشهارية في تاريخ الكرة في تونس و هي عقد إستشهار الخطوط القطرية.


إذ إدعى الموقع الغير نزيه بالمرة أن "العبيدي" قد قام أيضا بتنفيذ عقلة على أموال ذلك العقد مع أن محتوى المقال لم يتطرق و لو بكلمة لعقد القطرية مما يفيد نية كاتب المقال المدعو "محمود بن مبارك" و من ورائه الوقع بث الأكاذيب و محاولة إدخال البلبلة في صفوف الجماهير و اللاعبين كذلك.


للتذكير فإن أموال عقد الإستشهار القطري لم تصل بع إلى البنك المركزي التونسي, و حتى و إن وصلت فعلا فلن تكون مشمولة بقرار العقلة إلا إذا ما تم تحويلها لحسابات الإفريقي. و بالتالي فعلى جماهير نادي باب جديد عدم السقوط في شباك فوت24 و أمثالها.


١٬٣٨٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page