"الخميري" يساعد النادي الإفريقي على هزم نفسه أمام بن ڨردان



إنتهت منذ قليل مباراة النادي الإفريقي و إتحاد بن ڨردان، بفوز هذا الأخير بهدف دون رد سجل في الدقيقة 20 من الشوط الأول عن طريق "خالد يحيى".


مباراة اليوم كان فيها و دون شك النادي الإفريقي خارج الخدمة. و قدم للمتابعين مستوى ضعيف و ررديئ جدا غاب على زملاء "وسام بن يحيى" منذ مدة طويلة. إذ غاب التناسق على اللاعبين و كثرت التمريرات الخاطئة خاصة في وسط الميدان مما سهل نوعا ما المسؤولية الدفاعية للفريق الضيف الذي إكتفى بالدور الدفاعي مع السعي لاستغلال الهجمات المعاكسة.


"الدراجي" خارج الخدمة


لم يتمكن "أسامة الدراجي" صانع ألعاب النادي الإفريقي في أول ظهور له اليوم منذ غياب طويل، من تقديم الإضافة للفريق مما أجبر "زفونكا" على تغييره بين الشوطين. الشيئ الذي يجعلنا نتسائل إن كان الفني الفرنسي محقا في التعويل على اللاعب كأساسي أما لا؟


"الخميري" نجم اللقاء


صحيح أن النادي الإفريقي لم يكن في المستوى المقبول و لا يستحق نقاط الفوز اليوم، إلا أن الحكم "الخميري" قد أبدع في تعطيل عجلة نادي باب جديد من خلال الإعلان على عديد المخالفات الوهمية للاعبي بن ڨردان و كذلك الإعلان على هدف للضيوف مسبوق بتسلل واضح. و كذلك حرمان "الشماخي" من ضربة جزاء لا غبار عليها. هذا دون أن ننسى الحكمين المساعدين اللذان شاركا في المهزلة التحكيمية. و دون أن نعود على تضييع الوقت المبالغ فيه لبن ڨردان و تغافل الحكم على إعطاء أكثر من إنذار كان مستحق.


النادي الإفريقي لا يلوم إلا نفسه بعد هزيمة اليوم التي تجعله يفرط في المركز الخامس لبن قردان. و ما على اللاعبين إلا مزيد العمل و العودة سريعا إلى المستوى المطلوب.

314 عرض