Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

الجهة اليسرى بين "بن عبد الرزاق" و "بالخيثر" و "الطاوس" في مركز جديد



يواصل النادي الإفريقي إستعداداته لمباراة الكأس التي ستجمعه بالإتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل في إطار الدور الثمن النهائي بملعب المنستير. و هي مباراة ستكون حتما صعبة على الفريقين في ظل الجاهزية البدنية و الفنية لكليهما.


هذا و بدأت ملامح تشكيلة نادي باب جديد تتضح في ذهن الكوتش "لسعد الدريدي" بعد الحصص التدريبية الأخيرة خاصة و أن هامش الإختيار أصبح أكثر بعد العودة الجماعية للمصابين. مما يجعلنا نتوقع العديد من التغييرات مقابلة بمباراة شبيبة القيروان. إذ أنه و بعد عودة "بن عبد الراق" إلى التمارين و تعافيه تماما من مخلفات الإصابة إنحصر التنافس بينه و بين "بلخيثر" على الجهة اليسرى بالرغم أن هذا الأخير ظهير أيمن و ليس أيسر.


أما بالنسبة لـ"آدم الطاوس" فإنه من المرجح أن يعود إلى خطته الأصلية و هي لاعب رواق هجومي و لكن و حسب بعض المصادر الصحفية فإنه ليس من المستبعد أن يعول عليه "لسعد الدريدي" في مباراة الأحد و لكن على الجهة اليمنى و ليست اليسرى.


عموما النادي الإفريقي أصبح جاهزا تماما لمواجهة الإتحاد المنستيري إذ أنها ستكون فرصة لأبناء "الديردي" لإثبات أن الهزيمة التي إنقادوا إليها أمام نفس المنافس في مباراة البطولة لم تكن إلا عثرة عابرة و كذلك فإن الإنتصار سيعطي أسبقية معنوية لللاعبين خاصة و أن الإفريقي سيواجه مرة أخرى و تواليا الإتحاد و لكن لحساب الجولة الرابعة إياب يوم السبت 21 مارس 2020.

3187 عرض
© Copyright Clubistes.net®