التركيز على الجانب البدني أولوية و إشادة بالمدرب "زفونكا"


منذ أن تم تعيينه على رأس فريق كرة القدم بالنادي الإفريقي، لاحظ الفرنسي المخضرم "فيكتور زفونكا" عدم الجاهزية البدنية الكافية لجل اللاعبين. و لاح ذلك خاصة في مباراة يوم الثلاثاء الفارط أمام "تي بي مازمبي" في ملعب رادس، بعد أن قدم اللاعبون مستوى ممتاز إلى حدود الدقيقة 35 من الشوط الأول على المستوى البدني خاصة، و لكن سرعان ما تراجع في الشوط الثاني.


"زفونكا" وجه مؤخرا تركيزه على الجانب البدني الذي شكل عائقا حقيقيا أمام إنهاء المباريات في صالح الفريق. و أضاف حصصا إضافية للإهتمام بهذا الجانب و خاصة قبل إنطلاق التمارين بقيادة المعد البدني الجديد "دوبرون".


من ناحية أخرى أبدى مسؤولي نادي باب جديد إرتياحا كبيرا للعمل الكبير الذي يقدمه "زفومكا" و خاصة من الناحية الإتصالية. إذ كان لخطابه وقع كبير على نفسية اللاعبين التي تحتاج إلى كثير من الترميم.


من جانبه، أكد اللاعب الدولي السابق و مرافق الفريق "عبد الحق" إعجابه بالمدرب قائلا بأنه لم يرى إنظباط على هذا المستوى للاعبين تحت قيادة أي من المدربين السابقين. و متمنيا في نفس الوقت أن يكون لذلك إنعكاسا إيجابيا على المستوى العام خاصة في مباراة السوبر و التي أصبحت أحد مطلبا الأحباء.



2858 عرض