Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

إشري

مريول الجمعية

في موسم المئوية

156686490_161088669071822_56642459896332

إشري تسكرتك تو

المباراة القادمة

هذه العروض خاصة بالقاطنين خارج تونس 

التحالف من أجل النادي الإفريقي يصدر بيان جديد حول وضعية المنتدبين


تونس في 19 فيفري 2021،


عقدت الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي خلال اليومين الماضيين سلسلة من الاجتماعات مع السيد حامد مبارك، المنسق العام الحالي للهيئة التسييرية والعضو القادم في الهيئة المديرة للنادي الإفريقي.


محور الاجتماعات كان الملف المتشعب والمعقد للاعبين الجزائريين، وكذلك اللاعبين الآخرين الذين تعاقدت معهم الهيئة السابقة للنادي الإفريقي.

يتعلق الأمر باللاعبين التسعة الآتي ذكرهم :


شمس الدين النغري، جيل باهية، إبراهيم فرحي، هشام الوزاني، حسين بن عيادة، زين الدين بوتمان، ياسين العمري، غابرييل كاك، وزكرياء النعيجي.

وباستثناء اللاعب الجزائري زين الدين بوتمان ، تمكّن السيد حامد مبارك بعد جهود كبيرة من التوصل إلى تسويات مالية مع بقية اللاعبين الثمانية بقيمة 1،7 مليون دينار، مؤكدا في هذا السياق بأنه في حال عدم الالتزام بهذا الاتفاق ستتحول المسألة إلى قضايا جديدة لدى الفيفا بقيمة ستناهز مبلغ 10 مليون دينار.


وبالإضافة إلى التسويات المالية، تم الاتفاق أيضا على إعارة أربعة لاعبين لفرق أخرى تمهيدا لعودتهم للنادي في جوان القادم، وهم اللاعبان الجزائريان إبراهيم فرحي وهشام الوزاني، إضافة إلى اللاعبين جيل باهية وياسين العمري.


وبناء ما تقدم ونظرا للوضعية المستعجلة لهذه الملفات وتجنبا لتعقيدات جديدة مع الفيفا، ولغلق ملفات اللاعبين الجزائيين واللاعبين الآخرين، اقترح السيد حامد بن مبارك على جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي استخدام المبلغ الذي تم تجميعه في لطخة الفيفا للمساهمة في المبلغ المخصص لتسوية هذه الملفات، على أن يتكفّل هو والرئيس القادم للنادي السيد يوسف العلمي بالمبلغ المتبقي.


وبعد عرض الأمر على المنخرطين والمساهمين في التحالف من أجل النادي الإفريقي، عقدت الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي اجتماعا طارئا يوم أمس الخميس 18 فيفري 2021، وافقت خلاله بالإجماع على الطلب المقدم من الهيئة التسييرية الحالية والهيئة المديرة القادمة برئاسة السيد يوسف العلمي.


وينتهز التحالف من أجل النادي الافريقي هذه الفرصة للتقدم بالشكر والتقدير لكل المنخرطين في التحالف على دعمهم وتجاوبهم الايجابي والقوي في المساهمة في لطخة الفيفا.


كما تجدد الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي استعدادها التام وغير المشروط لمواصلة توفير كل أشكال الدعم المالي واللوجستي للهيئة القادمة للنادي الإفريقي التي نتمنى لها كل النجاح والتوفيق في تحمّل مسؤولياتها في هذه المرحلة التاريخية الدقيقة والفارقة في مسيرة القلعة الحمراء والبيضاء.


الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي

#الإفريقي_تعيش

1939 مشاهدة
© Copyright Clubistes.net®