إلى "الشماخي": إما الامضاء أو بنك البدلاء




شهد الأسبوع الذي سبق مباراة الدربي حديثا كثيرا و نقاشا طويلا على أعمدة الصحف و في البرامج الإذاعية و التلفزية الرياضية و على مواقع التواصل الإجتماعي حول "قضية" تمديد عقد مهاجم النادي الإفريقي "ياسين الشماخي". الذي يرفض إلى حد كتابة هذه الأسطر الإمضاء بسبب الشرط التسريحي الذي يراه مشطا و التي تراه إدارة الإفريقي في قيمة اللاعب و ضامنا لحقوق النادي.


هذه الزوبعة و البلبلة ما كانت لتسيل الحبر مثل ما فعلت، و ما كنا لنعيد إثارتها لو لم يؤثر ذلك بصفة مباشرة على اللاعب و على آدائه مع المجموعة. و قد بان ذلك بالكاشف في مباراة الدربي أمس أين ظهر اللاعب مشتتا غائبا ظل نفسه في الملعب.


و بدى عليه الإنفعال منذ الدقائق الأولى إذ حاول مناقشة الحكم في كل مرة صفر فيها مما أفقده التركيز تماما و كأن الإفريقي بدئ المباراة منقوصا من لاعب قبل أن يشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه "الطاوس".


و بما أن مصلحة نادي باب جديد قبل مصلحة أي لاعب، فإن "الشماخي" أصبح مطالبا إما بالإمضاء العاجل أو الجلوس على بنك البدلاء لأن اللعب بألوان نادي الشعب غاية لا تدرك هكذا و لن تسمح الجماهير بالمساس بمصالح الفريق و النادي ككل من أجل مصلحة لاعب مهما كان إسمه.

776 عرض
© Copyright Clubistes.net®