إلا إذا ما جد جديد: "منتصر الوحيشي" هو الأقرب لتدريب النادي الإفريقي



مثلما هو معلوم، أعلن مدرب فريق كرة القدم بالنادي الإفريقي "لسعد الدريدي" على انسحابه من تدريب الفريق مباشرة إثر نهاية ماراته مع نجم المتلوي أمس. و لم يكن ذلك القرار بسبب الهزيمة و ليس أيضا بسبب الضروف الصعبة و لكن بسبب تنكر رئيس النادي "عبد السلام اليونسي" لكل ما قدمه الكوتش في ظل إنعدام أدنى مقومات النجاح منذ حوالي موسمين.


"الدريدي" ذاق ذرعا بعد أن تلقى من أحد المقربين من "اليونسي" رسالة تحمله المسؤولية الكاملة في تردي النتائج و أنه قد أصبح على صفيح ساخن، مما عجل بمغادرته دون أن يفصح علنا علي تفاصيل الوضعية الكاثية التي يعيش فيها الفريق منذ قدوم الهيئة الجديدة.


و مثلما ذكرنا في مقالات سابقة أن "اليونسي" قد إنطلق فعلا في القيام بعديد الإتصالات مع مدربين أجانب و آخرين تونسيين، و قد إنحصر إسم المدرب الجديد حسب آخر المعلومات بين "بارتران مارشان" الذي يربطه عقد مع نادي هلال الشابة و المدير الرياضي السابق بالنادي "منتصر الوحيشي".


و حسب وضعية المدربيبن فإن "الوحيشي" يظل الأقرب لتعويض "الديردي" بما أن "مارشان" ليس حرا و هو في نفس الوقت تربطه علاقة تضامنية مع هلال الشابة في أزمته مع الجامعة التونسية لكرة القدم.



2003 عرض
© Copyright Clubistes.net®