Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

إشري

مريول الجمعية

في موسم المئوية

Capture d’écran 2021-03-07 à 20.55.21.pn

إشري تسكرتك تو

المباراة القادمة

هذه العروض خاصة بالقاطنين خارج تونس 

إعادة الإنتخابات أمر وارد و لاعبي الإفريقي يهددون بالأضراب


ذكر موقع "حقائق أون لاين" أن لاعبي النادي الإفريقي قد لوحوا بالإضراب عن التمارين مع استئناف النشاط يوم غد الثلاثاء 5 جانفي 2021 وذلك نتيجة عدم خلاص مستحقاتهم لفترات طويلة وأيضا تجاهل النظر في وضعياتهم.

ووفقا لنفس فإن لاعبي الأحمر والأبيض رفضوا الخوض في ملف المستحقات طيلة الفترة الأخيرة نظرا لوضعية الفريق وأيضا للنتائج السلبية لكن تسرب أخبار مفادها أن عبد السلام اليونسي قد صرف أجور ثلاثة أشهر للمنتدبين الجدد فضلا عن البوركيني باسيرو كومباوري والبنيني رودريغ كوسي ولد نوعا من الاحتقان تحول لاحقا إلى تلويح بالإضراب.

إلى ذلك أكدت مصادر لـ"حقائق أون لاين" أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد باتت تدرس بجدية الدعوة إلى انعقاد جلسة عامة انتخابية جديدة في نادي باب الجديد بعد فشل انتخابات شهر جويلية الماضي اثر عدم توفر ترشحات حقيقية لقيادة النادي.

ووفقا لذات المصادر فإن إجراء الانتخابات سيكون مرتبطا بمدى شرعية وتطابق قائمة الهيئة المديرة التي سيقدمها عبد السلام اليونسي للجامعة خلال مهلة الأيام الثلاثة التي وضعت أمامه.. وفي صورة ما أقرت اللجان القانونية للجامعة أن تركيبة الهيئة غير قانونية فإنها ستدعو لجنة الانتخابات إلى الإعلان عن جلسة عامة انتخابية جديدة..

940 مشاهدة
© Copyright Clubistes.net®