إصابته لخبطت جميع الأوراق: آخر مستجدات الحالة الصحية لـ"آدم الطاوس"


تعرض المدافع الشاب للنادي الإفريقي "آدم الطاوس" خلال مباراة الأمس، التي جمعت أبناء "لسعد الدريدي" بالملعب التونسي، إلى إصابة على مستوى الفخد الأيسر إستوجبت مغادرته لملعب المباراة في الدقيقة 60'.


إصابة "الطاوس" و عدم وجود بدلاء يشغلون نفس الخطة كظهير أيسر، بعد مغادرة "علي العابدي"، أجبر الطاقم الفني على التعويل على خدمات "وسام بن يحيى" كظهير أيمن، و هو الذي سبق له اللعب كمدافع في مرات عدة، في المقابل تحول "حمزه العڨربي" إلى الجهة اليسرى لدفاع الإفريقي.


تغيير اجباري قلص كثيرا في فاعلية الجهة اليسرى لنادي باب جديد و قد لاح ذلك جليا كلما حاول "العڨربي" مساندة الهجوم إلا أنه و في كل مرة كان عاجزا على توزيع الكرة بما أنه لا يحذق اللعب بالرجل اليسرى. و هو ما يجعلنا نتساءل حول الحلول الممكنة لسد هذا الشغور إلى غاية المركاتو الشتوي القادم و الذي سيشهد إنظمام "غازي بن عبد الرزاق" إلى المجموعة ليكون ورقة ثانية إلى جانب "الطاوس".


هذا و حسب ما لدينا من معلومات فإن الحالة الصحية لـ"آدم الطاوس" لا تكتسي خطورة. و أن الاصابة التي تعرض إليها لن تشكل، إلى حدود كتابة هذه الأسطر على الأقل، عائقا أمامه للمشاركة في مباراة الإرباء المقبل حين ينزل النادي الإفريقي ضيفا على نادي حماما الأنف لحساب الجولة الثانية من البطولة التونسية لكرة القدم.


و لكن يبقى السؤال المطروح، ما هي الحلول المتوفرة أمام "لسعد الدريدي" لتعويض "الطاوس" إن لن يتمكن من اللعب أمام الهمهامة؟

1435 عرض
© Copyright Clubistes.net®