Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

إستعدادا لموسم المئوية: تغييرات كبيرة في فرع الكرة الطائرة




انطلق النادي الافريقي منذ الصائفة الماضية في اعداد العدة للموسم الجديد وقد حصلت تغييرات جذرية في الفرع بتسمية "إلياس الساحلي" المسؤول السابق في نسائي قرطاج رئيسا له خلفا "لسامي المقدمي" الذي عوض بدوره "شمس الدين السويح" الذي بذل جهودا كبيرة من أجل عودة الفريق الى النشاط.


"الساحلي" وبعد موسم صعب للإفريقي تمكن من اعادة ترتيب الفريق وتوزيع المهام فيه من خلال الاستنجاد بأبنائه في مقدمتهم صاحبة الخبرة "جاوة بن زعرة" التي تم تعيينها رئيسة لفرع الكبريات.


قام "إلياس الساحلي" ومنذ توليه لمهامه على رأس فرع الافريقي بتوزيع المهام وأولى التنظيم الاداري خاصة الأهمية التي يستحقها من خلال وضع فرع الكبريات تحت رئاسة "جاوة بن زعرة" وتعيين "سامية بن عمارة" مديرة له.


و قام رئيس الفرع أيضا بتعيين "عبد السلام خراط" مديرا عاما للفرع ولجنة طبية برئاسة "غفران الذيب" تشتغل تحت أعين "محسن الطرابلسي" طبيب فريق الأكابر والأمر لم يقتصر على ذلك فقط بل تم وضع "منيرة البرقاوي" مسؤولة على فرع الشابات و"أحمد العطواني" مسؤولا على فرع الشبان الذي يترأسه "ايهاب الشعالي". مع تواجد مرافق مع كل صنف من الأصناف حتى يكون دائما هناك التأطير والمتابعة لهم بوجود "أحمد شقرون" المنسق العام للشبان.


هذا و تم أيضا تعيين "منال الحباشي" كاتبة عامة مكلفة بالفرع.

172 عرض
© Copyright Clubistes.net®