إشري

تسكرتك تو 

و عاون الجمعية 

CA vs EST

خاص بالقاطنين خارج تونس 

قصيتش قصلي معاك !؟

Union des clubistes á l'ètranger

هذا العرض برعاية

إستعدادا لمباراة الرجيش:"لسعد الدريدي" يوجه الدعوة لـ24 لاعبا


دخل النادي الإفريقي، مساء اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020، في تربص مغلق خاطف، استعدادا للمواجهة التي تجمعه بضيفه المستقبل الرياضي بالرجيش يوم السبت القادم، إنطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال، بملعب حمادي العقربي برادس، في إطار منافسات الجولة الثانية ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.


ووجه الدريدي الدعوة إلى 24 لاعبا، من بينهم المهاجم ياسين الشماخي، بعد أن  تلقت الكتابة العامة للنادي الإفريقي الضوء الأخضر من الجامعة التونسية لكرة القدم للتعويل عليه في قادم مواجهات نادي باب الجديد.


ويسعى الإطار الفني لتأهيل كل من المدافع "إسكندر العبيدي" ومتوسط الميدان "عبد القادر الوسلاتي" بدنيا، بعد التدخل الجراحي الذي خضع له كل لاعب في الفترة الماضية.


وسيتكون المهاجم "حمدي العبيدي" من بين المدعوين في صورة إمضائه لعقده مع النادي الإفريقي ومدّه للكتابة العامة في الساعات القليلة القادمة.


ولا يزال المدرب لسعد الدريدي في إنتظار رد الناخب الوطني للأواسط "ماهر الكنزاري" من أجل تمكينه من التعويل على خماسي نادي باب الجديد المتواجه حاليا مع نسور قرطاج.

وفي ما يلي قائمة المدعوين للتربص:


عاطف الدخيلي ـ أيمن جاب الله ـ أسامة الحنزولي ـ مكرم المرزوقي ـ سامي الهمامي ـ شهاب الصالحي ـ غيث الزعلوني ـ غازي عبد الرزاق ـ ادم الطاوس ـ منتصر بعزيز ـ عزيز بن غربية ـ وسام يحي ـ معز الحاج علي ـ خليل القصاب ـ أحمد خليل ـ رودريغ كوسي ـ أيوب مشارك ـ نضال بوشارب ـ ياسين الشماخي ـ باسيرو كامباوري ـ آدم قرب ـ إدريس الطابوبي ـ نضال الصغير ـ جهاد الطرابلسي.

6424 عرض
© Copyright Clubistes.net®