top of page

إحترز أمس على مشاركته: هل تهضم جامعة السلة حق النادي الإفريقي من أجل عيون المبروك و المنتخب؟



لحساب الجولة الثانية ذهاب من بطولة كرة السلة، إستقبل النادي الإفريقي أمس الإربعاء 13 أكتوبر 2021 النجم الرادسي بقاعة القرجاني و التي آلت نتيجتها بفوز الضيوف بنتيجة 67 مقابل 68.


مباراة شدهت مستوى ضعيف جدا للطاقم التحكيمي الذي أثارت قراراته حفيضة مسؤولي نادي باب جديد في أكثر من مناسبة و خاصة منها الخطئ الذي أرتكب في آخر اللحظات و الذي كان بالإمكان أن يحول الهزيمة إلى إنتصار إذا ما أعلن الحكام على 3 رميات للنادي الإفريقي شاهدها كل العالم إلا هم.




مقابلة الأمس شهدت قبل بدايتها تسجيل إحتراز تقدمت به إدارة الفرع ضد مشاركة لاعب النجم الرادسي "مراد المبروك" و ذلك بسبب إمضائه لإجازتين مع ناديين مختلفين، الأولى مع الزهراء الرياضية و الثانية مع النجم الرادسي و هو ما يخالف قوانين اللعبة. هذا و قامت إدارة الإفريقي بتأكيد الإحتراز رسميا اليوم لدى الجامعة.


هذا و حسب المعلومات التي تحصل عليها موقع clubistes.net فإن المسؤولين بالجامعة و خاصة رئيسها لم يستسيغوا إحتراز نادي باب جديد بما أنه و إذا ما ثبت تجاوز "المبروك" فهذا سيتسبب في تسليط عقوبة على اللاعب تصل حد إيقافه على النشاط سواء على المستوى المحلي أو الدولي مع المنتخب الوطني لمدة طويلة نوعا ما.


"مراد المبروك" و الذي يعلم جيدا أنه قد تجاوز القانون الشيئ الذي قد يهدد مسيرته مع المنتخب الوطني خلال الإلتزامات القادمة لم يفلت الفرصة في التهجم على بنك النادي الإفريقي مباشرة إثر إنتهاء المقابلة بالرغم من فوز فريقه مما يؤكد لنا صحة الإحتراز.


و لكن يبقى السؤال هل يهضم رئيس الجامعة حق الإفريقي من أجل عيون اللاعب و المنتخب؟



١٥٬٨٧٣ مشاهدة

Komentarze


bottom of page