أيوب التليلي: ماذا لو ....؟



لم تكن فترة إندماج الوافد الجديد على الحديقة أ، "أيوب التليلي" بالسهلة. إذ و كما يعلم الجميع تعرض اللاعب إلى ضغوطات رهيبة خلال أيامه الأولى مع الفريق.

إذ و بعد الإستبشار بمستقبل كبير، لقائد قوافل ڨفصة سابقا، بزي الأحمر و الأبيض وجد "التليلي" نفسه على أبواب الرحيل حتى قبل أن بداية المشوار بعد أن قررت إدارة النادي الإستغناء عنه لأسباب لا يعلمها أحد إلى غاية اليوم. و كما لا يعلم أحد أيضا السبب وراء التراجع على ذلك القرار الغريب و الإبقاء على اللاعب ضمن المجموعة.


"التليلي" و خلافا لما كان متوقعا، ظهر في المباراة الودية الأخيرة أمام نادي "بيراميدز" المصري بشكل ملفت للإنتباه. إذ لم يكن أحد يتوقع أن يقدم ذلك المردود المتميز خلال الفترة التي شارك فيها بعد ما عاناه مؤخرا. إذ بدى واثقا و عازما على إثبات نفسه و كأنما رفع تحديا شخصيا للرد على من أرادوا إستبعاده لغايات في نفس يعقوب.


مدرود اللاعب الممتاز، جعل البعض يدخل في مقارنة بينه و بين "حمزه العڨربي" الذي أثبت مجددا أنه لم يعد بإمكانه أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، و لا حتى المعوض الأول. و أن الإطار الفني أحسن الإختيار عندما جعل الجزائري "بلخيثر" اللاعب رقم واحد في مركزه.


فماذا لو لم يتم إستبعاد "التليلي" من المجموعة في الفترة الأخيرة؟ و ماذا لو أعطيت للاعب الشاب نصف فرصة "حمزه العڨربي"؟

1200 مشاهدة