top of page

أمام هلال الشابة: النادي الإفريقي من أجل للإنتصار لتجنب الإنتظار


لحساب الجولة الختامية من مرحلة مجموعات بطولة كرة القدم، ينزل هلال الشابة غدا الإبعاء 13 أفريل 2022 ضيفا على النادي الإفريقي بملعب رادس إنطلاقا من الساعة 13:30 في مواجهة حاسمة للتأشير النهائي علي ترشح نادي باب جديد إلى مرحلة البلاي أوف.


أبناء "منتصر الوحشي" سيسعون للإنتصار في هذه المقابلة الصعبة لضمان الترشح مع الإبقاء على آمالهم قائمة للتأهل في المرتبة الأولى و ضمان 3 نقاط حوازف إذا ما تعثر الإتحاد المنستيري أمام ترجي جرجيس في ملعب جرجيس الصعب.



و إن كان التعادل كافي للأحمر و الأبيض إلا أن الفوز بالعلامة الكاملة يجنبه كل حسابات و عدم إنتظار نتائج بقية المواجهات للتعرف علي عدد النقاط التي ستكون في رصيده مع إنطلاقة مرحلة التتويج. لذلك وجب علي النادي الإفريقي الحذر كل الحذر في مباراة الغد خاصة و أن الخصم معني بصفة أكبر بنتيجة المباراة لكي يبتعد على شبح النزول المباشر للدرجة الثانية إذا ما فاز ترجي جرجيس غدا.


هذا و من المنتظر أن يعول الإطار الفني على نفس التشكيلة التي ظهرت في المبارتين الفارطتين. و إن حضرت التغييرات فستشمل خطة المدافع الأيمن بما أن "حمزه العڨربي" لازال يعاني بعض الآلام.


و في ما يلي التشكيلة المحتملة:


معز حسن ـ حمزه العڨربي ـ إسكندر العبيدي ـ نادر الغندري ـ غازي عبد الرزاق ـ أحمد خليل ـ رودريغ كوسي ـ لاري العزوني ـ علي العمري ـ ياسين الشماخي ـ زهير الذوادي

٤٣٢ مشاهدة
bottom of page