top of page

أمام مستقبل رجيش: النادي الإفريقي يعود بثلاث نقاط هامة من خارج القواعد



إنتهت منذ قليل مباراة مستقبل الرجيش و النادي الإفريقي لحساب الجولة الثامنة و الأولى إياب بانتصار نادي باب جديد بنتيجة هدف دون رد سجله المهاجم "آدم الطاوس"في الدقيقة 62 من نقطة الجزاء بعد عرقلة "صابرخليفة" في المناطق المحرمة.


الكوتش "منتصر الوحيشي" إختار التعويل على نفس التكتيك و نفس التركيبة التي إعتمد عليها في كامل مرحلة الذهاب و هي 4ـ3ـ3 مع تغيير بعض الأسماء فقط على غرار الإعتماد على "إسكندر العبيدي" على الجهة اليمنى بعد تغيب "حمزه العڨربي" بداعي الإصابة، بالإضافة إلى تواجد "نادر الغندري" في محور الدفاع و كذلك الظهور الأول للمنتدب الجديد "رامي البدوي" الذي أبلى البلاء الحسن في مواجهة اليوم.


في خط الوسط شاهدنا تواجد "أحمد خليل" بعد العودة لصفوف الفريق إلى جانبه كل من "خليل القصاب" و "لاري العزوني" مع مواصلة ظهور نفس لاعبي الهجوم و هم "صابر خليفة"، "ياسين الشماخي" و "آدم الطاوس".



نادي باب جديد تمكن من تحقيق بداية جيدة في هذه المواجهة إذ حاول طيلة الشوط الأول من الوصول إلى مرمى الخصم معتمدا على هجمات مركزة و محاولة التوغل على الأطراف و كذك في بعض الأحيان في وسط الدفاع. في المقابل إعتمد مستقبل رجيش على التكتل في منطقة الدفاع مع إستغلال بعض الكرات الثانية من أجل محاولة عكس الهجمة و لكن يقضة لاعبي الإفريقي أحبطت كل محاولات المنافس.


اللعب المتقطع و كثرة التمريريات الخاطئة و سرعة فقدان الكرة من الطرفين حرم المشاهدين من متابعة مباراة ذو قيمة فنية محترمة و رربما فترة الراحة الطويلة التي خضعت إليها البطولة كان لها وقع سلبي على اللاعبين و هذا كان جليا على أرضية الميدان.


المهم بالنسبة للنادي الإفريقي تحقق في الشوط الثاني إذ من هجمة معاكسة سريعة توغل "صابر خليفة" في مناطق جزاء الرجيش أين تمت عرقلته ليعلن الحكم "العيادي" على ضربة جزاء التي أتت بهدف الإنتصار.


ثلاث نقاط هامة و لا شك لنادي باب جديد الذي قلص الفارق إلى ثلاث نقاط مع صاحب الطليعة الإتحاد المنستيري و في نفس الوقت عمق الفارق إلى 5 نقاط مع ملاحقه المباشر مستقبل الرجيش.




٢١٣ مشاهدة

Comments


bottom of page