أمام النجم: النادي الإفريقي يخسر المرتبة الرابعة و المرتبة الأولى لخط الدفاع



إنتهت منذ قليل مباراة الكلاسيكو التي جمعت النادي الإفريقي بالنجم الساحلي، بانتصار الضيوف بنتيجة 3 أهداف لهدفين سجلها كل من "كوليبالي" في الدقيقة 28 و 59' و "المساكني" في الدقيقة 30' من الشوط الأول بينما سجل أهداف الإفريقي كل من "خليل القصاب" في الدقيقة 68' و "وسام يحيى" في الدقيقة 81' من نقطة الجزاء، مع إضاعة "باسيرو كومباوري" لضربة جزاء.


مباراة كانت هامة جدا بالنسبة للفريقين بما أن الرهان كان فك الشراكة في المرتبة الرابعة، إلا أن نادي باب جديد فقد سلاحه الذي إعتمد عليه خلال طيلة البطولة و هو الدفاع الذي كان أفضل خط في البطولة.


الجهة اليمنى لدفاع نادي باب جديد أين يتواجد "حمزه العڨربي" كانت نقطة ضعف الفريق التي إستغلها النجم على أحسن وجه و تمكن من تسجيل هدفين في دقيقتين مما صعب المقابله على نادي باب جديد الذي لم يتمكن من العودة لينتهي الشوط بتقدم النجم.


في الشوط الثاني تحسن مردود زملاء "صابر خليفة" و تمكنو في الرجوع في النتيجة في مناسبتين الأولى عن طريق "القصاب" و الثانية عن طريق "يحيى" عن طريق ضربة جزاء و بينهما ضربة جزاء أخرى أهدرها "كومباوري" قبل مغادرته بداعي الإصابة.


هزيمة يخسر بها الإفريقي المرتبة الرابعة و يكمل البطولة في الترتيب الخامس و كذلك يخسر ترتيب خط الدفاع الذي كان الأول ليصبح الثاني بـ14 هدفا مقابل تسجيل 28 هدفا.


الترتيب


88 عرض