Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

أمام المتلوي: لاعب أساسي مهدد بالغياب في الدربي و لأول مرة قائمة المدعويين تبلغ النصاب


يواصل النادي الإفريقي ماراتون المباريات بإجراء ثاني مقابلة متأخرة من مجموع أربعة، غدا الأحد 30 ديسمبر 2018، حين يستقبل نجم المتلوي في ملعب المنزه إنطلقا من الساعة 14:00.


نادي باب جديد سيسعى إلى تحقيق الإنتصار الرابع له على التوالي، لتأكيد الإستفاقة و لإعادة التمركز في جدول الترتيب العام. هذا و وجه الاطار الفني لموعد الغد قائمة ضمت، من المرار القلائل، 20 لاعبا منذ إنطلاق الموسم. إذ و قبل كل مواجهة وجد "الليلي" إشكالا كبيرا في إيجاد 18لاعبا تدون أسمائهم على ورقة المقابلة.


هذا و لم تخلى قائمة الغد من الغيابات، إذ تأكد الإبتعاد المطول عن الميادين "لبلال الخفيفي" و ذلك لمدة لا تقل عن الشهرين. و كذلك "وسام بن يحيى" الذي سيغيب لأسبوعين. مقابل عودة كل من "منوبي الحداد" بعد إستكمال عقوبة الإنذار الثالث، و "أيوب مشارك" بعد الإيقاف لمباراة إثر الإقصاء الذي تحصل عليه في مباراة الشبيبة. بالإضافة إلى " أسامة الدراجى" الذي خير الإطار الفني تمكينه من راحة في الجولة الفارطة.


عودة بيكاسو ستعطى الإضافة حتما على المستوى الهجومي للخروج بالنقاط الثلاث. إلا أنه وجب عليه الحذر كل الحذر لعدم التحصل على إنذار سيكون الثالث في رصيده و الذي قد يحرمه من المشاركة في مباراة الدربي.


عموما، النادي الإفريقي إسترجع نغمة الإنتصارات في الآونة الأخيرة. و سيكون مطالبا بتحقيق العلامة الكاملة أمام نجم المتلوي لاستكمال "الريمونتادا" الثانية على التوالي بعد "ريمونتادت" الموسم الفارط.

703 عرض
© Copyright Clubistes.net®