Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

أمام الشابة: هل يعود "الدريدي" إلى سابق إختياراته؟




بعد راحة خاطفة بيوم واحد، عاد زملاء "وسام بن يحيى" اليوم إلى التمارين إستعدادا للمباراة المقبلة و التي سيتحول فيها نادي باب جديد إلى الشابة لمواجهة نادي المكان لحساب الجولة الثالثة ذهاب.


مباراة يوم السبت لن تكون سهلة بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه أبناء "مارشان" أمام النجم الساحلي و كذلك الملعب التونسي. و كذلك بعد تراجع المستوى الفني و البدني لأبناء "لسعد الدريدي" في الأربع جولات الأخيرة والتي غابت فيها النتيجة إذ إكتفى الإفريقي بنقطتين فقط من مجموع 12 نقطة ممكنه.


الطاقم الفني و اللاعبين على وعي بأهمية النقاط الثلاث الذين هم مطالبون بالعودة بها من الشابة و هي مهمة ليست بالسهلة في الظروف الحالية و لكن ممكنة و ممكنة جدا إذا ما عاد الفريق إلى المستوى الذي ظهر به في الشطر الأول من البطولة.


من ناحيته سيعود حتما "الديريدي" إلى سابق إختياراته بعد أن ثبت أن البدلاء ليسوا جميعهم في قيمة الأساسيين و قد بدى ذلك جليا لكل من تابع مباراة نادي حمام الأنف. و من المنتظر أن تكون هنالك عودة جماعية للاعبين الأساسيين مقابل الإبقاء على لاعب وحيدي نرجح أن يكون "أيوب التليلي" مع الإبقاء على الحارس "الفرحاتي" بما أن "الدخيلي" لا يزال يعاني من مخلفات الاصابة التي تعرض إليها خلال مباراة الملعب التونسي.


عموما العودة إلى سكة الإنتصارات إنطلاقا من يوم السبت هو أمر هام و هام جدا لأن مزيد إهدار النقاط سيصعب من وضعية الفريق و سيزيد في الإحتقان سواء على المستوى الداخلي أو على مستوى الجماهير.

3463 عرض
© Copyright Clubistes.net®