Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

أمام الأهلي الصفاقسي: 10 غيابات بالتمام و الكمال و حضور منتظر لشبان النادي





يواجه النادي الافريقي يوم الثلاثاء 29 جانفي 2019 الاهلي الصفاقسي في اطار منافسات الدور السادس عشر لكأس تونس لكرة القدم.


وستشهد تشكيلة فريق باب الجديد غياب 10 لاعبين، وهم كل من "أحمد خليل" "بلال الخفيفي" و "أيمن البلبولي" بسبب الإصابة، "علي العابدي" بقرار تأديبي من الإدارة.


بالإضافة إلى المهاجم "ياسين الشماخي" بسبب عقوبة الإنذار الثالث، الخماسي الأجنبي "ديريك ساسراكو" "باسيرو كومباوري" "رودريغ كوسي" "إبراهيما موشيلي" و "والي ضيوف" وذلك حسب لوائح الجامعة التونسية لكرة القدم التي تمنع فرق الرابطة المحترفة الأولى من الاعتماد على الأجانب عند مواجهة فرق في القسم الثاني.


هذا و في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين فسيكون من المنتظر الإعتماد على أكثرمن عنصر شاب في التشكيلة الأساسية، لتكون فرصة لأكثر من إسم لإثبات مكانته في الفريق.


و ستشمل التغييرات خاصة خط الدفاع إذ من المنتظر إشراك كل من "الصالحي" على الجهة اليسرى مكان "العابدي" و "العبيدي" صحبة "الجزيري" في وسط الدفاع، و كذلك "العياشي" على الجهة اليمنى.


أما خط الوسط فمن المنتظر إشراك كل من "الخميسي" إلى جانب "يحيى" يتقدمهما "مشارك" و في خط الهجوم كل من "الذوادي" "الحداد" و الشاب المنظم حديثا للفريو "الطاوس".


هذه تبقى مجرد تخمينات و بالعودة إلى الحصص التدريبية الأخيرة، إلا أن القرار يبقى طبعا بيد الإطار الفني الذي يعلم أن لكل مباراة وزنها و أنه يجب التعامل مع كل المنافسين بالإحترام اللازم تجنبا لأي مفاجئات سلبية خاصة و أن النادي الإفريقي هو صاحب النسختين السابقتين و سيسعى لضم الكأس الثالثه على التوالي لتدخل نهائيا لخزينة النادي.

1228 عرض
© Copyright Clubistes.net®