top of page

"أسامة الحدادي" لا يمانع العودة للنادي الإفريقي و لكن بشرط


مثلما تابعت جماهير النادي الإفريقي، ظهر المدافع السابق للفريق الأول "أسامة الحدادي" في التدريبات الجماعية مؤخرا مستغلا تواجده في تونس بعد أن فسخ عقده مع ناديه التركي من طرف واحد.


هذا و إن كان تواجد "الحدادي" مع المجموعة مفاده المحافظة على لياقته البدية فقط، إلا أن إدارة نادي باب جديد إستغلت الفرصة لطرح فكرة إنظمامه رسميا للنادي إلى غاية نهاية الموسم الحالي.


و حسب بعض المعلومات التي تحصلنا عليها فإن اللاعب رحب بالفكرة بما أن قانونيا لديه الحق في الإمضاء و اللعب مع أي فريق يختاره خارج فترة الإنتقالات بما أن القانون الدولي يمتع اللاعبين بهذا الحق في حالة فسخ عقودهم بسبب عدم إيفاء نواديهم بتسديد مستحقاتهم المالية.



هذا بالإضافة إلا أن "الحدادي" يرنو لفرض نفسه في تشكيلة المنتخب لكي يتمكن من المشاركة في كأس العالم و بقائه دون فريق و دون نشاط في الوقت الحالي سيظر بمصالحه و سيقلص حظوظه في التواجد في قطر.


هذا و مع ترحيبه بالفكرة إشترط "الحدادي" أن تكون الوضعية القانونية و مسار التأهيل دون عراقيل لكي لا يجد نفسه في إشكال قد يمنعه في ما بعد من الإمضاء مع فرق أخرى خاصة و أن لديه بعض العروض الفرنسية و أخرى خليجية.

١٬٧٧٩ مشاهدة

Comments


bottom of page